رئيس التحرير: عادل صبري 05:04 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الداخلية تشدد قبضتها على تجار المخدرات بلا هوادة

الداخلية تشدد قبضتها على تجار المخدرات بلا هوادة

حوادث وقضايا

وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم

الداخلية تشدد قبضتها على تجار المخدرات بلا هوادة

خالد كامل 07 سبتمبر 2014 09:09

 

قال مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية  تمكنت من ضبط العديد من الجرائم و متهميها في مختلف محافظات الجمهورية لضبط الخارجين على القانون وبسط الأمن للمواطن في ربوع الدولة، مضيفاً أن تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط (96) متهما وبحوزتهم (972) كيلو لمخدر البانجو و(1540) كيلو لمخدر الحشيش و(24) كيلو جرام لمخدر الهيروين و(95 ) جرام من مخدر الأفيون وعدد (475309) قرص مخدر خلال عشرة أيام فقط في مختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح في تصريحاته لـ"مصر العربية" أنه تمكن قطاع مصلحة الأمن العام على مستوى الجمهورية وبالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزى خلال الـ 48 ساعة الأخيرة من ضبط 168 قطعة سلاح نارى ، و430 قطعة سلاح أبيض ، وسجين هارب ، و124 متهما هاربا من المطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا ، و530 قضية مخدرات ، و8 تشكيلات عصابية ، و16 متهما لممارسة جرائم البلطجة والسرقات بالإكراه ، و1261 دراجة بخارية مخالفة ، وتنفيذ 18423 حكما قضائيامتنوعا وإعادة 23 سيارة مُبلغ بسرقتها من قبل أصحابها.

أما في المنوفية فقد نجحت أجهزة البحث الجنائى بها فى ضبط اثنين من عناصر تنظيم الإخوان مطلوب ضبطهما وإحضارهما فى قضايا " حريق نقطة شرطة ، إتلاف سيارة شرطة ، المشاركة فى مسيرات وقطع الطرق " .. وبحوزتهما أدوات تسخدم فى عمليات الشغب والعنف ، و كمية كبيرة من البوسترات واللافتات والتيشرتات والكتب الخاصة بتنظيم الإخوان الإرهابى ومنشورات تحريضية ضد الدولة و أجهزتها الأمنية و المؤسساتية.

و في أسيوط فقد أكد مصدر أمني لـ"مصر العربية" أن مباحث أبوتيج قد نجحت فى ضبط أربعة أشخاص وبحوزتهم تمثال أثري كانا يحاولان بيعه و تهريبه خارج البلاد.

وتابع:"تم إحالة كل القضايا و المتهمين للجهات المختصة لمباشرة التحقيق"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان