رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إجراءات أمنية مشددة أثناء عرض "أبوهادية" على نيابة السويس

إجراءات أمنية مشددة أثناء عرض أبوهادية على نيابة السويس

حوادث وقضايا

مجمع محاكم السويس - ارشيفية

إجراءات أمنية مشددة أثناء عرض "أبوهادية" على نيابة السويس

كريم عبد المعين 06 سبتمبر 2014 10:19

فرضت أجهزة الامن بالسويس حصارا أمنيا شديدا على مجمع محاكم السويس أثناء عرض قيادي بجماعة الإخوان المسلمين على النيابة العامة لمواصلة التحقيقات التي تتم معه حول وجود مخزن أسلحة داخل منزلة بمدينة السلام الجديدة بحسب اتهامات مصادر أمنية.

 

وقامت القوات المشتركة من الجيش الثالث الميداني ومديرية أمن السويس بوضع البوابات الإلكترونية على مدخل محيط مجمع المحاكم وتفتيش المواطنين بدقة ومنع دخول السيارات.

 

وكان المستشار أحمد عبد الحليم المحامي العام لنيابات السويس قد قرر حبس القيادي بجماعة الإخوان المسلمين "محمد. ع. م" مأمور جمرك بميناء بورسعيد والمعروف بلقب "أبو هادية" ونجله "خالد " 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بعد أن اتهمه ضباط جهاز الامن الوطني بحيازته مخزن أسلحة وزجاجات مولوتوف وألعاب نارية.

 

وأوضح المصدر أن قوة من الجهاز ومعها قوات امنية من ادارة البحث الجنائي بمديرية أمن السويس داهمت منزل المتهمان في الساعات الاولي من صباح اليوم السبت وعثر بداخله على مخزن يحتوي على 15 زجاجة مولوتوف وألعاب نارية وأسلحة نارية وأقنعة سوداء ومكبرات صوت وكمامات وأجهزة اتصالات وخطوط اتصالات دولية للتواصل مع قيادات الجماعة الهاربين.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان