رئيس التحرير: عادل صبري 02:30 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أسماء ضحايا انقلاب أتوبيس بـ صحراوي البحيرة

أسماء ضحايا انقلاب أتوبيس بـ صحراوي البحيرة

حوادث وقضايا

صورة ارشيفية

أسماء ضحايا انقلاب أتوبيس بـ صحراوي البحيرة

محمد عيسوي 05 سبتمبر 2014 18:59

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة البحيرة أسماء ضحايا حادث انقلاب الأتوبيس السياحي بالطريق الصحراوي "القاهرة الإسكندرية"، الذي وقع عصر اليوم، وأسفر عن مصرع سبعة أشخاص، بينهم طفل، وإصابة 17 آخرين.

وأسفر الحادث عن وفاة الطفل عمار عبد المنصف عبد المنعم، يبلغ من العمر عامين، وعبد المنصف عبد المنعم محمود، 50 عامًا، وعبد الرحمن محمود جودة، 43 عامًا، وكوثر مصطفى أمين، 34 عامًا، ونور محمد عبد الحميد، 14 عامًا، وشيماء أحمد عباس، 16 عامًا، وإيمان أحمد عباس، 11 عامًا، وجميعهم مقيمون بمحافظة القاهرة.

من جانبه، أكد الدكتور أحمد عبد الخالق، مدير مستشفى وادي النطرون العام أن جميع الحالات المصابة قد تلقت العلاج وخرجوا من المستشفى بعد تحسن حالاتهم، عدا الطفلة ضحى محمد أحمد، 10 سنوات، حيث تقرر حجزها تحت الملاحظة، لإصابتها بارتجاج بالمخ، وجرح بالساق اليمنى وسحجات بالصدر والوجه وجرح بفروة الرأس.

وكان الطريق الصحراوي الرابط بين القاهرة والإسكندرية، قد شهد عند الكيلو 145 حادث انقلاب أتوبيس سياحي، تابع لشركة خالدة للبترول، يحمل بعض العاملين بالشركة، وذويهم، بعد قضاء أسبوع بمصيف المعمورة، أثناء عودته من الإسكندرية، حيث خرج الأتوبيس عن مساره واصطدم بالحائط الخرسانى يسار الطريق ما أسفر عن انقلابه. 

 

اقرأ أيضا: 

مصرع شخصين وإصابة 28 في انقلاب أتوبيس بالبحيرة‎

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان