رئيس التحرير: عادل صبري 03:58 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عاطل ينهى علاقة شذوذ جنسي بقتل "صديقه" فى الساحل

بدعوى أنه قرر التوبة

عاطل ينهى علاقة شذوذ جنسي بقتل "صديقه" فى الساحل

فتحى المصرى 09 يونيو 2013 09:50

جثة - ارشيفانتهت علاقة شذوذ جنسي بين عاطلين بمقتل أحدهما على يد الاخر الذي قرر التوبة, في ظل إصرار المجنى عليه على استمرار العلاقة، الامر الذي دعاه للتخلص منه، على حد زعمه.

 

وكان المقدم علاء خلف الله رئيس مباحث  قسم شرطة الساحل تلقى إخطارا من شرطة النجدة بالعثور علي جثة غريق أسفل كوبري الساحل دائرة القسم .

 

وبالانتقال لموقع الحادث والفحص تبين أن الجثة لـ "نصر ج" 36 سنه عاطل ومقيم دائرة قسم شرطة روض الفرج , ووجدت به إصابات عبارة عن 6 طعنات بمنطقة البطن والصدر والجانب الأيمن وعثر معه علي صوره ضوئية لبطاقته الشخصية.

 

وأسفرت جهود البحث أن المجني عليه شاذ جنسيا وأنه علي علاقة شذوذ بـ" أحمد ع) 33 سنه وهو عاطل ومقيم بإمبابة. 

 

وأضافت التحريات أن شقيق المتهم ويدعي رجب ـ 38 سنه عامل على علم بارتكاب لشقيقة للحادث،  وبإستدعاءه أيد ما جاء بالتحريات واعترف بمشاهدته لشقيقه المتهم مرتديا ملابسه وعليها أثار دماء .

 

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم, وبمواجهته اعترف باعتياده ممارسة الفجور مع المجني عليه، إلا أن الأخير كان دائم الإلحاح لممارسة الرذيلة معه في الفترة الأخيرة، فخطط للتخلص منه حيث اتصل به تليفونيا واتفقا على اللقاء عند كورنيش النيل أسفل كوبري الساحل وفور وصولهما طلب ممارسة الفجور معه فغافله واستولى علي سلاح أبيض كان بحوزته وتعدى عليه بعدة طعنات أحدثت إصابة أودت بحياته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان