رئيس التحرير: عادل صبري 03:22 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

السيطرة على حريقين نشبا في 17 منزلاً بسوهاج

السيطرة على حريقين نشبا في 17 منزلاً بسوهاج

أ ش أ 08 يونيو 2013 19:47

حريق -ارشيفسيطرت قوات الحماية المدنية والإطفاء بمديرية أمن سوهاج، اليوم السبت، على حريقين منفصلين نشبا فى 17 منزلاً بمركزى المنشأة والعسيرات، وتم إخماد النيران قبل امتدادها إلى عدد آخر من المنازل ولم يسفر الحريقان عن أي خسائر أو إصابات بشرية.

وكان محسن الجندى، مدير أمن الإقليم، قد تلقى بلاغًا بالحريقين فانتقلت على الفور قوات الدفاع المدنى وسيارات الإطفاء ، وتمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى عدد آخر من المنازل .

وتبين من المعاينة والتحريات أن الحريق الأول بمركز المنشأة نشب فى منزل عامل بقرية " كوم بدار" يدعى فوزى كامل "55 عامًا" بسبب اشتعال النار فى شجرة مجاورة للمنزل وامتدت النيران بفعل الرياح إلى 13 منزلاً مجاورًا.

ونشب الحريق الثانى بمركز العسيرات فى منزل مزارع بقرية "العوامر" يدعى جمال صابر "52 عامًا" بسبب تطاير الشرر من فرن بلدى وامتدت النيران إلى منزلين مجاورين ولم يسفر الحريقان عن أى إصابات أو خسائر بشرية وانحصرت الخسائر فى احتراق محتويات المنازل السبعة عشر من فرش ومنقولات وأجهزة كهربائية وكميات من الغلال والبوص ونفوق 10 رؤوس أغنام، وتحرر بالحريقين المحضرين اللازمين وتولت النيابة العامة التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان