رئيس التحرير: عادل صبري 07:51 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أهالى يمثلون بجثة طالب قتل فتاة لسرقة قيراطها

أهالى يمثلون بجثة طالب قتل فتاة لسرقة قيراطها

مصر العربية 08 يونيو 2013 19:45

جثة -ارشيفألقى أهالى قرية "أجهور" التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية القبض على أحد الجناة الذين قتلوا فتاة من القرية لسرقة قيراطها الذهبي، ثم قتلوه ومثلوا بجثته.

 

على الفور توجه عدد من القيادات الأمنية لإقناع الأهالى بالعدول عما يفعلونه ومحاولة أخذ الجثة إلا أنهم رفضوا وقاموا بالاعتداء على رجال الشرطة مما اضطرهم للانصراف من القرية، وتسود بين أهالى القرية حالة من الهياج والغليان.

 

كما قاموا بالنداء عبر ميكورفونات المساجد بالتوجه إلى بيوت الجناة لحرقها وإخراج جميع ما بها من أهالى المتهمين.

 

ترجع تفاصيل الواقعة لتلقى اللواء أحمد عبد الرحمن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من الرائد حاتم الدهشان، رئيس مباحث قويسنا، يفيد باختفاء ابنته إسراء 17 سنة، طالبة بالصف الثانى الثانوى، عن المنزل ومقيم فى أجهور وبالتحرى تبين وجود علاقة بينها وبين أحد الأفراد المتهمين.

 

تم تشكيل فريق البحث الجنائى، وتم العثور على جثتها ملقاة بجوار مقابر أجهور وبالكشف الطبى عليها تبين أنها الفتاة المبلغ باختفائها مخنوقة وبها طعنات من الأمام والخلف أدت إلى وفاتها، وبعرض الجثة على والدها أكد أنها ابنته المتغيبة عن المنزل.

 

بتكثيف التحريات تم ضبط الجناة، وهم "كريم. ع" و"حسن. م. ح"، نقاش، 22 سنة، وشقيقه خالد عامل محارة، 18 سنة، و"بلال. م" 20 سنة، وجميعهم مقيمين بأجهور، وتم ضبط المتهمين وبعرضهم على النيابة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

تم تحرير المحضر رقم 16154 بمركز قويسنا، وعترف المتهم الأول بأنه اتفق مع باقى المتهمين على استدراج المجنى عليها إلى مكان الحادث لسرقتها، وقام أحدهم بخنقها والآخرون بطعنها عدة طعنات أودت بحياتها على الفور ثم سرقوا مصوغاتها الذهبية ودفنوا الجثة بجوار المقابر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان