رئيس التحرير: عادل صبري 03:39 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

ضبط دجالة احتجزت سيدة لرفضها ممارسة الرذيلة بالإسكندرية

ضبط دجالة احتجزت سيدة لرفضها ممارسة الرذيلة بالإسكندرية

حوادث وقضايا

المتهمة بعد القبض عليها بالإسكندرية

بدعوى طرد الجن

ضبط دجالة احتجزت سيدة لرفضها ممارسة الرذيلة بالإسكندرية

محمود فخرى 01 سبتمبر 2014 16:19

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، القبض على دجالة لإيهام المواطنين بأعمال السحر والشعوذة، واحتجاز ربة منزل لرفض الأخيرة ممارسة الرذيلة بزعم طرد الجن.

كان اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا من قسم شرطة ثان المنتزه، يفيد ببلاغ من"ر. م. م" 15 سنة، بقيام إحدى السيدات باحتجاز خالتها" م. م.ع" سن 24 ربة منزل، داخل شقتها بعزبة أسكوت دائرة القسم.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم بصحبة المٌبلغة لموقع البلاغ، وتبين قيام المدعوة "عدولة"53 سنة، ربة منزل، والمشهور عنها أعمال السحر والشعوذة للنصب على المواطنين باحتجاز خالة المُبلغة.

وقال اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية، إن رجال الشرطة تمكنوا من إنقاذ الضحية والقبض على المشعوذة دون حدوث أي أضرار أو إصابات، وقبل أن تتمكن المشعوذة من إقناع المحتجزة بالقدوم على أعمال منافية للآداب معللة أن تلك الأفعال هي التي ستشفيها من السحر.

وأضاف مدير أمن الإسكندرية في تصريح له اليوم الاثنين، أنه بسؤال المجني عليها قررت بأنها كانت تتردد على المشكو في حقها لعلاجها من المس والسحر، واستولت الأخيرة منها على مبلغ 16 ألف و 600 جنيهاً نظير ذلك، وفي يوم حدوث الواقعة و أثناء تواجدها بشقة المشكو في حقها طلبت الأخيرة منها خلع ملابسها وممارسة الرذيلة مع أحد الأشخاص لإخراج الجن، وعندما رفضت قامت باحتجازها.

تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت، وتم إحالتها للنيابة لمباشرة التحقيق.


اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان