رئيس التحرير: عادل صبري 07:23 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إحالة أمين شرطة متهم بالتحرش بمعاقة ذهنيا للنيابة

إحالة أمين شرطة متهم بالتحرش بمعاقة ذهنيا للنيابة

خالد كامل 29 أغسطس 2014 16:22

 أحالت وزارة الداخلية أمين الشرطة المتهم بالتحرش بإحدى المحجوزات بقسم شرطة أمبابة، إلى الإحتياط، وإحالة الواقعة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق فيها.


وصرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية بأن وزارة الداخلية لا تتستر على أية وقائع تُنسب لأى من رجال الشرطة، وتتخذ الإجراءات اللازمة للتحقيق فيها فى إطار من الحزم والشفافية. 

 

وأضاف أن مثل تلك الوقائع الشاذة هى أحداث فردية يتم التصدى لها وإتخاذ الإجراءات الرادعة قِبل كل من يثبت تورطه فى إرتكابها.

 

وتعود بداية القصة إلى حضور فتاة تدعى شيماء إلى قسم إمبابة، تعرض لها خلال سيرها بشارع القومية العربية اثنان من سائقى التوك توك، واستغلا عجزها ولامسا أجزاء حساسة من جسدها، فصدرت عنها استغاثات تدخل على إثرها بعض المواطنين واستعانوا بضابط شرطة تصادف مروره لمتابعة الحالة الأمنية.


وتم القبض على سائقى التوك توك، واقتيادهما وبصحبة الفتاة إلى قسم إمبابة، وتم إخطار النيابة، حيث أمرت بحبس السائقين 4 أيام على ذمة التحقيق وعرض الفتاة على الطب الشرعى .


وقال مصدر بقسم إمبابة، رفض الكشف عن هويته، أن شيماء كان من المفترض أن يتم إيداعها بديوان القسم لحين عرضها على الطب الشرعى، إلا أن أمين الشرطة المتهم "خالد.ع" والمسئول عن إيداع المتهمين بحجز القسم، حاول إيداعها بغرفة حجز السيدات، إلا أن الفتاة نتيجة إعاقتها الذهنية رفضت الاستجابة، ما دفعه وأمين شرطة آخر لإيداعها بالقوة داخل حجز السيدات.

وفي صباح اليوم التالي، وأثناء قيام قوة من القسم باصطحاب الفتاة لعرضها على الطب الشرعي، تنفيذا لقرار النيابة، تعالت منها الصرخات، وأخذت تشير إلى المتهم، ولجأت في الحديث إلى كلمات توحي بتعرضها للاغتصاب من قبل المتهم، وأنكر أمين الشرطة ما نسب إليه من اتهامات أمام نيابة إمبابة، وقال إن الفتاة "معاقة ذهنيا ولا يؤخذ بأقوالها".

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان