رئيس التحرير: عادل صبري 01:57 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حبس أمين شرطة بتهمة قتل سائق توك توك بالبحيرة

حبس أمين شرطة بتهمة قتل سائق توك توك بالبحيرة

حوادث وقضايا

قتل بسلاح ميري - ارشيفية

حبس أمين شرطة بتهمة قتل سائق توك توك بالبحيرة

محمد عيسوي 28 أغسطس 2014 10:54

قرر ياسين زغلول رئيس نيابة شمال دمنهور الكلية اليوم حبس تامر.ي أمين شرطة بادكو " target="_blank">قسم شرطة ادكو 4 أيام على ذمة القضية المتهم فيها بإطلاق الرصاص على سائق توك توك خلال حملة أمنية كما أمر بالتحفظ على سلاح أمين الشرطة المتهم بإطلاق النار وإرساله إلى الطب الشرعي لفحصه .

كانت نيابة ادكو قد استمعت إلى عدد من شهود الواقعة الذين أكدوا أن أمين الشرطة المتهم قام بإطلاق النار على سائق التوك توك بدون سبب خاصة أن القوة الأمنية كانت قد ألقت القبض على المتهم المطلوب وأمين الشرطة قام بسب الأهالي وقال (انتهى زمن الفوضى يا بلد) وأطلق النار عشوائيا مما أدى إلى وفاة سائق التوك توك. 

وكشفت التحريات أنه أثناء قيام ضباط المباحث بحملة لتنفيذ الأحكام بقرية ديبونو حاول أحد المطلوبين الهروب فقامت القوة بإطلاق النار مما أدى إلى إصابة عوض سعيد السقا 25 عاما، سائق توك توك (الذي تصادف مروره) بطلق ناري أدى إلى وفاته فقام الأهالى بالتوجه إلى مركز الشرطة وقاموا بقذف القوات بالحجارة وحاولوا اقتحامه.

وانتقلت قيادات مديرية أمن البحيرة وقوات الأمن المركزي إلى قسم الشرطة لحمايته وتمكنوا من إقناع الأهالى بالانصراف بعد وعدهم بتطبيق القانون على أمين الشرطة المتهم.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان