رئيس التحرير: عادل صبري 11:07 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إخماد حرائق متفرقة في 9 منازل بسوهاج دون خسائر بشرية

إخماد حرائق متفرقة في 9 منازل بسوهاج دون خسائر بشرية

سوهاج - أ ش أ 08 يونيو 2013 05:10

اخماد حرائق - ارشيفيةسيطرت قوات الحماية المدنية والاطفاء بمديرية أمن سوهاج على 3 حرائق متفرقة نشبت اليوم فى 9 منازل بمراكز ساقلته وسوهاج وجرجا حيث تم إخماد النيران قبل إمتدادها إلى عدد آخر من المنازل ولم تسفر هذة الحرائق عن أى إصابات أو خسائر بشرية .

وكان اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا بالحرائق الثلاثة فانتقلت على الفور إلى أماكن البلاغات قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وتمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى عدد آخر من المنازل وتبين من المعاينة والتحريات أن الحريق الأول بمركز ساقلته نشب فى منزل نجار بقرية " سفلاق " يدعى حمدى حسن 59 عاما بسبب تطاير الشرر من فرن بلدى وأمتدت النيران إلى 3 منازل مجاورة .
ونشب الحريق الثانى بقرية " المحامدة القبلية " بمركز سوهاج فى منزل مزارع يدعى محمد رضوان 63 عاما بسبب ماس كهربائى وأمتدت النيران إلى منزلين مجاورين .. نشب الحريق الثالث بمركز جرجا فى منزل مزارع بقرية " القرعان " يدعى على بكرى 70 عاما بسبب تطاير الشرر من فرن بلدى وأمتدت النيران إلى منزل آخر مجاور ولم تسفر هذه الحرائق عن أى إصابات أو خسائر بشرية وأنحسرت الخسائر فى نفوق 21 رأس ماشية و15 رأس أغنام وإحتراق محتويات المنازل التسعة من فرش ومنقولات وكميات من الغلال والأخشاب وقد تحررت المحاضر اللازمة بالحرائق الثلاثة وتولت النيابة العامة التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان