رئيس التحرير: عادل صبري 08:31 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مصرع تاجر ونفوق 4 مواشى بعد سقوط سيارة فى نيل المنيا

مصرع تاجر ونفوق 4 مواشى بعد سقوط سيارة فى نيل المنيا

محمد كفافى 21 أغسطس 2014 10:47

لقى تاجر مصرعه غرقا، ونفقت 4 رؤوس ماشية، إثر سقوط سيارة ربع نقل بنهر النيل بقرية "أتليدم" التابعة لمركز أبوقرقاص بالمنيا، بينما كانت تنتظر قدوم المعدية النيلية لنقلها إلى البر الغربى.


وكان العميد حمدى أبوشناف، مأمور مركز شرطة أبوقرقاص، تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بمصرع تاجر إثر سقوط سيارة من أعلى مرسى الشيخ تمى النيلى بقرية أتليدم، وبعد انتقال أجهزة الأمن إلى موقع الحادث، وبالمعانية تبين أن السيارة رقم 73038 نقل المنيا ربع نقل قيادة عبدالرحمن حمدى عبد الرحمن شحاتة 29 سنة، ومقيم بقرية الشيخ تمى، وكان برفقته سمير فريد زخارى 40 سنه تاجر مواشى، وتبين أنهما كانا عائدين من سوق المواشى بقرية أتليدم فى طريقهما إلى قرية الشيخ تمى بالبر الشرقى.
 

وأثناء انتظار قدوم المعدية من البر الشرقى تحركت السيارة فجأة وسقطت في النيل، وكان بداخلها تاجر المواشى، حيث جرفه التيار مع الماشية، ولم يتمكن الموجودون من إنقاذه، فى الوقت الذى كان السائق يقف فيه بعيدا عن السيارة.
 

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إلقاء القبض على السائق، وتواصل قوات الإنقاذ النهرى جهودها لانتشال جثة تاجر المواشى والسيارة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.
 

اقرأ أيضا:

المنيا">حريق هائل بكنيسة ماري جرجس بالمنيا

المنيا-اتكوينا-بنار-الكهرباء-ومسئولون-تكيفوا">مكوجية بالمنياالمنيا-اتكوينا-بنار-الكهرباء-ومسئولون-تكيفوا">: اتكوينا بنار الكهرباءالمنيا-اتكوينا-بنار-الكهرباء-ومسئولون-تكيفوا">.. ومسئولونالمنيا-اتكوينا-بنار-الكهرباء-ومسئولون-تكيفوا">: "تكيفواالمنيا-اتكوينا-بنار-الكهرباء-ومسئولون-تكيفوا">"

المنيا">بالفيديوالمنيا">.. مرضى الكبدالمنيا">.. بين كفتة عبد العاطي وبقرة المنيا

الكمون والحبة السوداء.. محاصيل منياوية تغزو الأسواق الأوروبية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان