رئيس التحرير: عادل صبري 07:59 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

المشدد 10 سنوات لأردني والمؤبد لضابطي مخابرات إسرائيليين

المشدد 10 سنوات لأردني والمؤبد لضابطي مخابرات إسرائيليين

حوادث وقضايا

الأردني بشار أبوزيد المتهم بالتجسس لصالح إسرائيل "

فى قضية التجسس

المشدد 10 سنوات لأردني والمؤبد لضابطي مخابرات إسرائيليين

وفاء المنوفى 20 أغسطس 2014 12:53

قضت محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ برئاسة المستشار عدلي إبراهيم فاضل, بمعاقبة المتهم مهندس الاتصالات الأردني بشار أبوزيد، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات ومعاقبة ضابطين إسرائيليين "هاربين" غيابيا بالسجن المؤبد لاتهامهم بالتجسس على المكالمات المصرية الدولية وتمريرها لصالح إسرائيل.

صدر الحكم برئاسة المستشار عدلي إبراهيم فاضل وبعضوية كل من المستشارين عبد السلام يونس وجمال أبو طالب

وكانت نيابة أمن الدولة العليا، أسندت إلى المتهمين تمرير المكالمات الدولية المصرية إلى داخل إسرائيل، بهدف السماح لأجهزة الأمن والاستخبارات الإسرائيلية بالتنصت عليها، والاستفادة بما تحمله من معلومات، ورصد أماكن تواجد وتمركز القوات المسلحة وقوات الشرطة وأعدادها وعتادها وإبلاغها إلى إسرائيل، على نحو يضر بالأمن القومي المصري.

أسندت نيابة أمن الدولة العليا إلى المتهمين اتهامات، بتمرير المكالمات الدولية المصرية إلى داخل إسرائيل بهدف السماح لأجهزة الأمن والاستخبارات الإسرائيلية بالتنصت عليها والاستفادة بما تحمله من معلومات، ورصد أماكن تواجد وتمركز القوات المسلحة وقوات الشرطة وأعدادها وعتادها وإبلاغها إلى إسرائيل، على نحو يضر بالأمن القومي المصري.

اقرأ أيضًا:

تخابر-حماس-تثير-سخرية-فيس-بوك">شهادة تخابر حماس تثير سخرية فيس بوك

بسبب الموساد.. بلاغ ضد رئيس هيئة الطاقة الذرية الأسبق

تخابر-يأمر-بضبط-وإحضار-3-شهود">قاضي تخابر-يأمر-بضبط-وإحضار-3-شهود">"تخابر-يأمر-بضبط-وإحضار-3-شهود">التخابرتخابر-يأمر-بضبط-وإحضار-3-شهود">" تخابر-يأمر-بضبط-وإحضار-3-شهود">يأمر بضبط وإحضار تخابر-يأمر-بضبط-وإحضار-3-شهود">3 تخابر-يأمر-بضبط-وإحضار-3-شهود">شهود

تخابر">محام يطلب براءة مهندس محكوم عليه في قضية تخابر


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان