رئيس التحرير: عادل صبري 04:50 مساءً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إصابة ضابطين و12 مواطنًا فى أحداث شغب بالمنوفية

إصابة ضابطين و12 مواطنًا فى أحداث شغب بالمنوفية

فتحى المصري 06 يونيو 2013 10:02

ارشيفأصيب ضابطان وجندي، وكذا 12 مواطنًا آخرين، أثناء قيام قوات الأمن بالسيطرة على أعمال شغب اندلعت بقرية منشأة أبو ذكرى بالمنوفية مساء أمس الأربعاء.

 

فقد وصل إلى مركز شرطة قويسنا بلاغا بتجمع أهالي قرية منشأة أبو ذكرى بمدخل المنطقة الصناعية بجوار مصنع طوب رملي ومجزر آلي، وقيام المتجمهرون بتهديد المارة بالأسلحة النارية والبيضاء.

 

وعقب انتقال قوات الأمن، تبين قيام قرابة 100 شخص من أهالي أبو ذكرى، بالتجمع بمدخل المنطقة الصناعية وقطع الطريق من الاتجاهين وإشعال النيران فى بعض إطارات الكاوتشوك مهددين المارة بالأسلحة البيضاء والنارية وفرض إتاوات عليهم، وما أن شاهدوا قوات الأمن، قاموا بإطلاق الأعيرة النارية صوبها على الفور، فبادلتهم القوات إطلاق النار وفروا هاربين .

 

وتمكنت القوات الأمنية من السيطرة على الموقف وإخماد النيران المشتعلة كما ضُبط عدد من المتهمين، وكذلك عدد 2 تروسيكل، و6 دراجات نارية تركها المتهمين في مكان الواقعة.

الاشتباكات أسفرت عن إصابة كلٍ من النقيب حازم طه النضار من قوة مباحث المركزمصاب بسحجات وجروح باليد اليسرى، وملازم أول عمرو مصطفى من قوة مباحث المركز بكدمة بالقدم والشرطى هانى إسماعيل من قوة مباحث المركز بكدمة بفروة الرأس، وكذا إصابة 12 مواطنًا آخرين،  وجميعهم عمال بالمجزر الآلى بالمنطقة الصناعية وأفادوا بحدوث إصابتهم عقب قيام بعض الأهالى بإطلاق الأعيرة النارية صوب قوات الشرطة أثناء هروبهم فى اتجاه المجزر، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم .

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان