رئيس التحرير: عادل صبري 05:52 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مجهولون يقطعون رؤس 3 أشخاص برفح

مجهولون يقطعون رؤس 3 أشخاص برفح

محمود عيد 19 أغسطس 2014 20:42

اختطف مجهولون 4أشخاص وقطعوا رؤوس 3 منهم وألقوهم على طرق متفرقة بمدينة رفح المصرية .

وقال شهود عيان: إن مسلحين اختطفوا 4 من أهالى مدينة رفح، وبعد يومين من اختفاءهم عثر الأهالى أمس على جثة أحدهم مقطوعة الرأس وملقاة  على طريق فرعى بقرية المهدية جنوب رفح".

كما عثر مساء اليوم على جثتا شخصين آخرين مقطعوتا الرأس  بعد أن قام مجهولون يستقلون سيارة ربع نقل بوضعما على  رصيف يفصل بين شارعين رئيسيين بمدخل مدينة رفح الغربى بمنطقة تسمى " سادات " .

وأكد الأهالى أن الحادث يبدو غامضا ، فيما نفى مصدر أمنى بسيناء أن يكون الحادث من  تنفيذ أشخاص يحملون فكر "داعش"، مشيرا إلى أن التحقيقات الأوليه تشير إلى أن من قتلوا كانوا من ضمن صفوف تنظيمات مسلحة ويقع بينهم خلافات تسببت فى الحادث .

وأثار وجود الجثث موجة غضب شديدة بين أهالى رفح ، الذين اتهموا الأمن بالتقصير الشديد ، لافتين إلى أنه رغم الحملات الأمنية الموسعة والتضييقات على الأهالى إلا أن المسلحين يظهرون وينفذون جرائمهم التى أصبحت تطال المدنيين .

ولم تعلن أي جهة رسمية حتى الآن مسئوليتها عن حوادث قتل الثلاث أشخاص وقطع رؤسهم .

على صعيد متصل قالت مصادر أهليه: إن أحد الرموز القبلية بمنطقة الشيخ زويد تعرض لمحاولة اغتيال بعد أن أطلق عليه مجهولون الرصاص ولاذوا بالفرار" .

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان