رئيس التحرير: عادل صبري 05:48 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إخلاء سبيل نجلي غزلان وشقيقة الشاطر في قضية تمويل المسيرات

إخلاء سبيل نجلي غزلان وشقيقة الشاطر في قضية تمويل المسيرات

حوادث وقضايا

محمود غزلان عضو مكتب الإرشاد

إخلاء سبيل نجلي غزلان وشقيقة الشاطر في قضية تمويل المسيرات

عمر مصطفى 19 أغسطس 2014 11:10

قررت محكمة جنح 6 أكتوبر إخلاء سبيل كل من ياسر محمود غزلان، 31 سنة مهندس، نجل عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين، ونجل شقيقة المهندس خيرت الشاطر، النائب الأول للمرشد العام للإخوان، بكفالة 3 آلاف جنيه لكل منهما على ذمة التحقيقات في اتهامهما بتمويل المظاهرات وأعمال العنف بمحافظة الجيزة.

كان ضباط قطاع الأمن الوطني بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، وإدارة البحث الجنائي، قد ألقوا القبض على كل من ياسر محمود غزلان، نجل القيادي الإخواني محمود غزلان، ونجل شقيقة خيرت الشاطر، النائب الأول للمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، أثناء استقلالهما سيارة بالشيخ زايد وبحوزتهما مبلغ 22 ألف جنيه.


 

وزعمت الأجهزة الأمنية تورط المتهمين في التحريض على أعمال العنف التي تشهدها محافظة الجيزة، وأنهما مسؤولان عن تمويل مسيرات جماعة الإخوان المسلمين في نطاق مدينة 6 أكتوبر، والهرم، وفيصل، وشارع السودان، وبولاق الدكرور، وكرداسة، والمناطق التابعة لشمال الجيزة.


 

وادعت أن معلومات وردت إلى قطاع الأمن الوطني من بعض المصادر السرية الموثوق فيها، أفادت بتورط المتهمين في نقل مبالغ مالية من قيادات جماعة الإخوان إلى بعض العناصر المكلفة بتنظيم المظاهرات داخل مدينة 6 أكتوبر، وأنهما همزتا الوصل بين قيادات التنظيم والمسؤولين عن فعاليات تحالف دعم الشرعية.


 

اقرأ أيضا:

حجز نجلي غزلان وشقيقة الشاطر لاتهامهما بتمويل المسيرات

النيابة العامة تدرس إخلاء سبيل متهمين بـ"فض النهضة"

إخلاء سبيل 10 معارضين متهمين بالتظاهر في عين شمس

القبض على نجل غزلان وابن شقيقة الشاطر بتهمة تمويل المسيرات

الخرباوي: محمود غزلان صاحب الرسالة المنسوبة للمعزول


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان