رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بلاغ للنائب العام يتهم ضباط شرطة بالشروع في قتل مواطن

بلاغ للنائب العام يتهم ضباط شرطة بالشروع في قتل مواطن

حوادث وقضايا

النائب العام المستشار هشام بركات

بلاغ للنائب العام يتهم ضباط شرطة بالشروع في قتل مواطن

عمر مصطفى 19 أغسطس 2014 10:43

تلقى المكتب الفني للنائب العام المستشار هشام بركات تظلما من داليا ثروت عبدالغني، ضد مأمور قسم شرطة العرب ببور سعيد، ومعاوني المباحث بالقسم أحمد عبدالناصر ومعتز درويش وآخرين، تتهمهم فيه بالشروع في قتل زوجها من خلال إطلاق الأعيرة النارية عليه وإصابته بطلقتين في القدم دون وجه حق.


ذكرت زوجة المصاب في تظلمها الرابع على التوالي للنائب العام، أن مشاجرة وقعت بين زوجها – صاحب محل موبايلات - وجيرانه في منتصف يوليو الماضي، واستدعوا قسم شرطة العرب على إثر الواقعة لفض المشاجرة، أملا في حل الخلافات المتكررة منذ عدة شهور.

اتهم التظلم رئيس مباحث قسم العرب محمد صبح ، ومعاون مباحث القسم معتز درويش، وأمين الشرطة وليد زهدي، بالتعدي ضربا على زوجها، وسحله في الشارع، مؤكدة أن ضابط الشرطة أحمد عبدالناصر، أطلق النار على زوجها من سلاحه الميري دون مقاومة منه، مما أدى إلى إصابته بطلقتين في الفخذ والساق الأيمن.

أضافت زوجة المصاب أن ضباط القسم لم يكتف بإطلاق الرصاص الحي على زوجها، بل اصطحبوه ملطخا بالدماء إلى مقر القسم، ولفقوا له عددا من التهم، وتركوه لأيام دون إيداعه أحد المستشفيات، مما أدى إلى إصابته بتسمم في أحد أصابع يده اليمنى نتج عن ذلك بتره، ودخوله في حالة طبية حرجة.

أهابت الشاكية بالنائب العام التحقيق العاجل في الواقعة، وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لزوجها، والتحقيق العاجل مع مأمور قسم العرب، ومعاون مباحث القسم أحمد عبدالناصر، والضابط معتز درويش، وأميني الشرطة وليد زهدي والمدعو أبو صدام.

إحالة قيادات بالداخلية للجنايات في تسهيل هرب مسجونين

أهالى الأقصر للنائب العام: أمين شرطة يلفق قضايا لأبنائنا

حظر النشر في تورط رئيس موانئ بورسعيد بالرشوة

الجنايات تغرم رائد شرطة 10 آلاف لاتهامه بتقاضي رشوة

ضبط عقيد وعميد شرطة بتهمة الرشوة

بالفيديو والدة معتقل: ابني استغاث بالجيش فاعتقلوه وكسروا أنفه

أهالي محبوس ببني سويف يتهمون الشرطة بتعذيبه

بالفيديو..والد قتيل قسم المطرية: وجدت ثقبًا برأسه وآثار تعذيب بوجهه

وفاة معارض بسجن الوادي الجديد العمومي

وفاة سجين داخل قسم ثان المنصورة

اتهام مأمور قسم ثان المنصورة بالتسبب في وفاة سجين

وفاة سجين احتياطي بقسم ثانى المنصورة

وفاة معارض داخل سجن برج العرب بالإسكندرية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان