رئيس التحرير: عادل صبري 02:03 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أهالي ميت حواى بالغربية: دم فقيد الشرطة في رقبة الداخلية

أهالي ميت حواى بالغربية: دم فقيد الشرطة في رقبة الداخلية

حوادث وقضايا

أهالي ميت حواى

أهالي ميت حواى بالغربية: دم فقيد الشرطة في رقبة الداخلية

إيهاب زغلول 18 أغسطس 2014 19:03

اتشح بالسواد والحزن أهالي قرية ميت حواى مركز السنطة؛ لفقدان ابنهم أمين الشرطة جلال سليمان الرياشي، الذي لقي مصرعه على يد تشكيل إرهابي أثناء قيامه بالقبض على 5 من الأشقياء.

 

وطالب الأهالي في مسيرة مسائية بالقصاص لروح الشهيد واجتثاث الإرهاب والجماعات المسلحة، وحملت وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم ومدير أمن الغربية اللواء أسامة بدير أمانة القصاص للشهيد وأخذ حق ذويه من الجناة، والقبض عليهم، حتى يشفى غليل أهله وذويه.

 

وقام مسلحون في سيارة سبرانزا من ملاحقة قوة أمنية من مباحث السنطة أثناء تنفيذهم قرارا نيابيا بالقبض على 5 من المطلوبين أمنيا في أحداث عنف بقريتي طوخ مزيد وشنراق، وأثناء سير القوة على الطريق الفرعي لقرية ميت حواى قام ملثمون بإطلاق نار كثيف أدى إلى مقتل الأمين جلال الرياشي، وإصابة زميله أمين شرطة مصطفى عبدالهادى حبسب، 32 عاما، مقيم بشرشابة، وتم نقله إلى مستشفى العجوزة لصعوبة حالته، فقد أصيب إصابة خطيرة بعظمة الحوض، وإصابة مندوب شرطة إيهاب لطفي البيلي، 35 عاما، مقيم بقرية ميت يزيد، وتم نقله إلى مستشفى السنطة لإسعافه.

 
وأقامت مديرية أمن الغربية جنازة عسكرية مهيبة للفقيد، حضرها زملاؤه، الذين تعاهدوا على القصاص له، وقال مدير أمن الغربية إنه لن يترك الجناة  ليفروا بجريمتهم، وتقوم المديرية بتوسيع نطاق البحث الجنائي ودائرة الاشتباه للقبض على الجناة، وتم العثور في محل الواقعة على (3 ظرف فارغ 7.62*39- 8 ظرف فارغ 9 ملى)، كما تم تشكيل فريق بحث مكبر لتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحديد وضبط الجناة والسيارة والسلاح المستخدم.. تحرر المحضر رقم 8800 مركز السنطة.

 

 

 

 واقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان