رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مقتل 7 في مشاجرتين منفصلتين بالمنيا

مقتل 7 في مشاجرتين منفصلتين بالمنيا

حوادث وقضايا

مشاجرة بالاسلحة النارية

مقتل 7 في مشاجرتين منفصلتين بالمنيا

محمد كفافى 18 أغسطس 2014 10:52

شهدت قريتا يهيا التابعة لمركز المنيا والخمايشة التابعة لمركز سمالوط، سقوط عدد من القتلي والجرحي في مشاجرتين منفصلتين استخدم فيهما الأسلحة النارية بسبب لعب الأطفال وخصومة ثأرية.

تلقى مدير أمن المنيا، اللواء أسامة متولي، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا، بوقوع مشاجرة وقتلى ومصابين بقرية يهيا، وبانتقال أجهزة الأمن إلى القرية تبين أن المشاجرة، وقعت بين كلا من شعبان معتمد ج 25 سنة (صاحب ورشة) ونجل عمومته رجب مقبل م 35 سنة (صياد) وأسفرت المشاجرة عن مصرعهما.

وأشارت التحريات إلى أن المشاجرة بدأت بمشادة كلامية بسبب لعب الأطفال، ثم تطورت إلى مشاجرة استخدم فيها الطرفان الأسلحة النارية مما أسفر عن مصرعهما .

كما تلقى مدير الأمن إخطارا بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلة الخطبة و عائلة فريج بقرية الخمايشة بسبب خصومة ثأرية بني العائلتين أسفرت عن مصرع 5 من الطرفين ، وبانتقال قوة من وحدة مباحث المركز تبين أن المشاجرة أسفرت عن مصرع محمد كامل أحمد 60 سنة (فلاح) بطلق ناري طرف أول، وإصابة ناصر حسين خليل 40 سنة طرف ثاني والمتهم بقتل الأول و جمال ناجي أحمد 60 سنة، مصاب بطلق ناري في الظهر و تم تحويلهم لمستشفى المنيا الجامعي، و عبد المنعم دياب أحمد 45 سنة، مصاب بطلق ناري في الساق أثناء مروره بموقع الاشتباكات.

وتحررت عن الواقعتين المحاضر اللازمة، وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى العام، وتم نشر كردون أمني بالقريتين تحسبا لتجدد الاشتباكات.


 

اقرأ أيضا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان