رئيس التحرير: عادل صبري 06:16 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عودة ظاهرة خطف الأطفال في السويس

عودة ظاهرة خطف الأطفال في السويس

حوادث وقضايا

الطفل المخطوف

بعد خطف مصاب بالتوحد وشقيقه وطلب فدية

عودة ظاهرة خطف الأطفال في السويس

كريم عبد المعين 16 أغسطس 2014 18:11

عادت ظاهرة خطف الأطفال نظير فدية مالية من قبل ذويه لتطل برأسها بعد انحصارها في الفترة الأخيرة، حيث سجَّلت مديرية أمن السويس بلاغًا يفيد باختطاف طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة وشقيقته من قبل مجهولين؛ نظير طلب فدية مالية من والدهم أحد تجار الأسمنت بالمحافظة.

كان اللواء طارق الجزار، مدير أمن السويس، تلقى بلاغًا من محمد فوزي، تاجر حديد وأسمنت، يفيد بقيام مجهولين بخطف أبنائه "فوزي" 14 عامًا مريض بالتوحد ومن ذوي الاحتياجات الخاصة وشقيقتة نعمة 16 عامًا وأن الخاطفين قاموا بطلب فدية.

وقال والد المخطوفين إن أطفاله كانوا في طريقهم إلى مخزن الأسمنت الخاص قادمين من بورتوفيق في سيارة تاكسي، وبعد تأخر وصولهم فوجئ بمكالمة من أحد الأشخاص يؤكد أنه قام بخطف الطفلين للمطالبه بفدية قدرها نصف مليون جنيه.

يذكر أنَّ السويس شهدت 3 حوادث خطف للحصول على فدية منذ ثورة يناير بالتزامن مع حالة الفوضى الأمنية أشهرها نجل رجل أعمال من محافظة القاهرة وقام الخاطفون بإخفاء الطفل بمنطقة عرب المعمل وتم التوصل لهم والقبض عليهم.

اقرأ أيضًا:

السويس-لم-أعرف-شكل-موكلي">محامي خلية السويس: السويس-لم-أعرف-شكل-موكلي">لم أعرف شكل موكلي

السويس-الجديدة">ميناء الإسكندرية يستقبل 36 السويس-الجديدة">معدة حفر لقناة السويس الجديدة

المتحدث العسكري: حفرنا 8 ملايين متر مكعب على الناشف

خبراء: التلاعب باﻷسهم يجبر الحكومة على طرح شهادات استثمار

العشش والخيام.. ملاذ عمال حفر القناة من لهيب الصحراء

سائق بمشروع القناة: بنشرب ميه مولعة.. وكله علشان العيال

السويس-مع-شباب-القوى-السياسية">"السويس-مع-شباب-القوى-السياسية">سيلفي" السويس-مع-شباب-القوى-السياسية">لمحافظ السويس مع شباب القوى السياسية


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان