رئيس التحرير: عادل صبري 12:20 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مصرع 3 وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا

مصرع 3 وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا

حوادث وقضايا

انقلاب سيارة

مصرع 3 وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا

محمد كفافى 15 أغسطس 2014 13:37

شهد الطريق الصحراوي الشرقي بمركز ملوى جنوب محافة المنيا، حادث انقلاب سيارة ميكروباص، أسفر عن مصرع 3 وإصابة 10، تم نقلهم جميعا إلى المستشفى العام، وتم إزالة أثار الحادث وتسر حركة المرور، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

و تلقى مدير أمن المنيا اللواء أسامة متولي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ملوي، بتلقيه بلاغا من الدكتور إبراهيم متولي، مدير المستشفي العام، بوصول جثث هامدة لثلاث أشخاص و 10 آخرين مصابين، وذلك أثر وقوع حادث مرور على الصحراوي الشرقي، وبانتقال أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وبالمعاينة تبين انقلاب سيارة رقم 6127 ع . س. ج مكيروباص بالطريق الصحراوي الشرقي أمام مدينة ملوي نتيجة انفجار الإطار الأمامي للسيارة، مما أسفر عن مصرع كل من أحمد محمد احمد مبارك 60 سنة، وجميلة فخري 55 سنة، وصابر محمد 50 سنة، وجميعهم من محافظة المنيا، كما أصيب 10 آخرون.


 

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم ، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى ملوى العام، بينما تم تحويل المصابين إلى المستشفى الجامعي نظرًا لخطورة حالتهم، وتم إزالة أثار الحادث وتسير حركة المرور، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان