رئيس التحرير: عادل صبري 12:44 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أمن الدقهلية يعلن القبض على "خلية إتلاف القطارات"

أمن الدقهلية يعلن القبض على خلية إتلاف القطارات

حوادث وقضايا

اللواء محمد الشرقاوي مدير امن الدقهلية

أمن الدقهلية يعلن القبض على "خلية إتلاف القطارات"

هبة السقا 14 أغسطس 2014 12:12

أعلنت قوات الأمن بمحافظة الدقهلية بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني عن قيامها بضبط خلية تضم خمسة عناصر تخصصوا في إتلاف خطوط السكك الحديدية بقصد تعطيل المواصلات العامة، وإحداث أعمال شغب وحوادث بالقطارات بالدقهلية.

وقالت وزارة الداخلية في بيان: إن قطاع الأمن الوطني بالدقهلية، ورد إليه معلومات بقيام أحد الأشخاص بمركز المطرية بمحاولة قطع وإتلاف قضبان السكك الحديدية بمحطة العصافرة دائرة مركز المطرية، وتم إعداد مأمورية ضبطية استهدفت المتهم وحال محاولة ضبطه قام بإشهار سلاح أبيض كان بحوزته ( عبارة عن سكين ) وتعدى بها على القوات ما أدى إلى إصابة نقيب وأمين شرطة من قوة مباحث المركز بجروح وتم السيطرة على المتهم وضبطه.

وتبين أن المتهم  محمد أحمد رضا على شطا 32 سنة نجار ومقيم بالعصافرة من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي و بحوزته أدوات تستخدم في تقطيع قضبان السكك الحديدية عبارة عن صاروخ حديدي وماكينة كهرباء صغيرة ومنشار حديدي وبعض المنشورات التحريضية والأوراق التنظيمية، والشعارات الخاصة بتنظيم الإخوان.


وبمناقشة المتهم أعترف بقيامه بتكوين خلية إرهابية باسم خلية "أصحاب" بالاشتراك مع كلا من السيد البرعي حسن سعيد 47 سنة صاحب ورشة نجارة ومحمود محمد مختار سالم 32 سنة سائق توك توك ومحمود السيد محمد أحمد الداوودي 27 سنة سائق توك توك وأكمل . م . ص ( هارب ) وجميعهم مقيمين بالعصافرة دائرة مركز شرطة المطرية بمحافظة الدقهلية.

 

إقرأ أيضا

مدير أمن الدقهلية: هناك فرق بين قضية التحرش والمعاكسات الفردية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان