رئيس التحرير: عادل صبري 02:58 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إتلاف شبكة محمول ومحول كهرباء بالشرقية

إتلاف شبكة محمول ومحول كهرباء بالشرقية

حوادث وقضايا

إتلاف محول كهرباء- ارشيف

إتلاف شبكة محمول ومحول كهرباء بالشرقية

محمد محمود 14 أغسطس 2014 08:22

شن مجهولون هجومًا على محولات الكهرباء وأعمدة الضغط العالى بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، الموافق الذكرى الأولى لفض اعتصام ميدانى "رابعة العدوية والنهضة"، ما أسفر عن قطع للتيار الكهربى عن عدة قرى وإتلاف محول للكهرباء، وآخر خاص ببرج شبكة تقوية المحمول.


وشهدت قرية القراموص التابعة لمركز أبو كبير حرق برج شبكة محمول على أطراف القرية مما أسفر عن قطع خدمة الاتصالات هناك تماما، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، بعد أن التهمته بالكامل.

كما شهدت مدينة العاشر من رمضان حريقا مماثلا من مجهولين بنقطة شرطة شرق العاشر، وذكرت التحريات الأولية أن مجهولين أشعلوا النيران فى النقطة بعد ثقب جركن بنزين عليها وفروا هاربين، وتم السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

وتلقت مصادر أمنية بلاغًا بأن حريقا شب فى الصحف التى كان يتم توزيعها بمركز فاقوس بعد استهداف سيارة تابعة لمؤسسة الأهرام خاصة بنقل الصحف بزجاج المولوتوف، وتم إضرام النيران فى الصحف كاملة دون إضرار السيارة حيث تمكن الأهالى من السيطرة على الحريق.

فى الوقت ذاته، تظاهر العشرات من المعارضين للسلطة بعدة مراكز بالشرقية وتمكنوا من قطع الطرق العامة ومنها طريق "مشتول السوق -القاهرة، والعاشر من رمضان وههيا-الزقازيق" وأشعلوا إطارات السيارات مرددين هتافات مناهضة للجيش والشرطة والرئيس السيسي، مما أسفر عن تعطيل حركة المرور والسير بهذة الطرق.

ومن جانبها انتقلت قوات الشرطة لتفريق هذة المظاهرات والقبض على من وصفتهم بمثيرى الشغب وقطع الطرق العامة وألقت القبض على 6 أشخاص منهم وتم تفريق مظاهرة بمشتول السوق وأخرى بمركز أبو كبير.


 

اقرأ أيضا:

الشرقية">سلاسل بشرية ومسيرات لإحياء ذكرى رابعة بالشرقية

الشرقية">مقتل الشرقية">3 الشرقية">من عائلة واحدة فى خصومة ثأرية بالشرقية

وقف العمليات بمستشفى جامعة الزقازيق

اشتباكات بين قوات الأمن ومعارضين أمام منزل "مرسي" بالزقازيق

الشرقية">الداخلية تطالب بتوفير قطعة أرض لبناء سجن بالشرقية

وقفة احتجاجية للعاملين بجامعة الزقازيق

الشرقية">الحمى القلاعية تعود لحصد عشرات الماشية بالشرقية

الشرقية">كفتة الشرقية">"الشرقية">فرحالشرقية">" الشرقية">تصيب الشرقية">15 الشرقية">بالتسمم فى الشرقية

الشرقية">ضبط خراط بتهمة إدارة ورشة لتصنيع الأسلحة بالشرقية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان