رئيس التحرير: عادل صبري 10:29 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

في المنيا.. فلاح يمنع شقيقه من السرقة بالقتل

في المنيا.. فلاح يمنع شقيقه من السرقة بالقتل

حوادث وقضايا

صورة جثة

في المنيا.. فلاح يمنع شقيقه من السرقة بالقتل

محمد كفافى 13 أغسطس 2014 19:16

لم يجد فلاح قرية دير أبو حنس، التابعة لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، طريقة لمنع شقيقه من ممارسة جرائم سرقة الأهالي سوى القتل والتخلص منه مدى الحياة، ليكون مصيره بعد ذلك المحاسبة، وذلك بعد أن فشلت محاولاته التي أراد من خلالها ردعه.

 

تلقى اللواء أسامة متولي، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوي جنوب محافظة المنيا، ببلاغ من أهالي قرية دير أبو حنس بعثورهم على جثة قتيل ومصاب بأحد المناطق الجبلية، وبانتقال أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، تبين أن الجثة لمزارع يدعى عزت عيد عزيز، 35 سنة، وصديقه شنودة عياد، 26 سنة، فلاح، ومقيمان بقرية دير أبو حنس.

 

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم بارتكاب الحادث هو شقيق المجني عليه عزيز عيد، 45 سنة، فلاح، وأن سبب ارتكابه الحادث هو سوء سلوك شقيقه وصديقه الذي يساعده على ارتكاب جرائم السرقة.


 

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم وبحوزته سلاح آلي، وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى العام، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.


 

اقرأ أيضًا:

زوجة قيادي بالجماعة الإسلامية بالمنيا: لانملك سوى الأمل والصبر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان