رئيس التحرير: عادل صبري 07:53 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

مبارك: دعمت غزة وحافظت على أمن مصر القومي

مبارك: دعمت غزة وحافظت على أمن مصر القومي

وفاء المنوفى 13 أغسطس 2014 12:02

أكد محمد حسني مبارك، رئيس الجمهورية الأسبق، أنه رفض زيارة إسرائيل طوال احتلالها لفلسطين، وظل مناهضًا لها وراعيًا للمصالح الفلسطينية، ولم يتردد في تقديم دعم قطاع غزة، مشيرا في الوقت ذاته إلى تصديه لما أسماها محاولات الإضرار بأمن مصر القومى عبر معبر رفح.


 

وقال مبارك، خلال مرافعته عن نفسه في محاكمة القرن، اليوم الأربعاء: إنه حافظ على دماء المصريين وجيشهم، ودرّبه كي يبقى درعا للوطن ليحمى شعبه وأرضه، لافتا إلى أنه حارب الإرهاب منذ الثمانينات وقضى عليه. حسب تعبيره.


 

وأكد أنه حافظ على مكانة مصر في الدول الإفريقية والأوربية ولم يقبل أي تدخل في شئونها الداخلية أو مساسا بشريان حياتها، نهر النيل، ورفض تواجد أي قواعد عسكرية على حدودها.


 

وأشار مبارك إلى أنه أتاح حرية غير مسبوقة للرأي والتعبير وعزّز مبدأ المواطنة، محذرا مما أسماه خلط الدين بالسياسة.


 


 

اقرأ أيضًا:

مبارك-تعرضت-وأسرتي-للظلم-والإهانة-والتاريخ-سيعطيني-حقي">مبارك: مبارك-تعرضت-وأسرتي-للظلم-والإهانة-والتاريخ-سيعطيني-حقي">تعرضت وأسرتي للظلم والإهانة والتاريخ سيعطيني حقي

مبارك-يعيدها-وسوف-يحكم-التاريخ-عليا-وعلى-غيري">فيديومبارك-يعيدها-وسوف-يحكم-التاريخ-عليا-وعلى-غيري">..مبارك-يعيدها-وسوف-يحكم-التاريخ-عليا-وعلى-غيري">مبارك يعيدها مبارك-يعيدها-وسوف-يحكم-التاريخ-عليا-وعلى-غيري">:"مبارك-يعيدها-وسوف-يحكم-التاريخ-عليا-وعلى-غيري">وسوف يحكم التاريخ عليا وعلى غيريمبارك-يعيدها-وسوف-يحكم-التاريخ-عليا-وعلى-غيري">"

مبارك-يصل-أكاديمية-الشرطة-ليترافع-عن-نفسه-فى-قضية-القرن">مبارك يصل أكاديمية الشرطة ليترافع عن نفسه فى قضية القرن

مبارك-عن-بدء-جلسة-تعقيبه-على-محاكمة-القرن">غياب مبارك عن بدء جلسة تعقيبه على محاكمة القرن

مبارك-بقضية-القرن">بث مباشر مبارك-بقضية-القرن">.. مبارك-بقضية-القرن">مرافعة مبارك بقضية القرن


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان