رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أمن الإسكندرية يستعد لذكرى رابعة بـ"الأسلحة الثقيلة"

أمن الإسكندرية يستعد لذكرى رابعة بـالأسلحة الثقيلة

حوادث وقضايا

اجتماع موسع لمدير أمن الإسكندرية لبحث الاستعدادات

أمن الإسكندرية يستعد لذكرى رابعة بـ"الأسلحة الثقيلة"

محمود فخرى 13 أغسطس 2014 10:00

عقد اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، اجتماعا ضم ممثلين عن المنطقة الشمالية العسكرية والقوات البحرية والأمن الوطني والإدارة العامة للأمن المركزي، بالإضافة إلى جميع إدارات وأقسام المديرية، لوضع خطة لتأمين منشآت وأقسام الشرطة بالمدينة، غدا، بالتزامن مع الذكرى الأولى لفض اعتصام ميدان رابعة العداوية.


وأفاد بيان صادر عن مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الأربعاء، أن مدير الأمن وجَّه بتسليح كافة القوات المشتركة في عملية تأمين المنشآت الهامة والحيوية والشرطية بالأسلحة الثقيلة، والتعامل الفوري والحازم والحاسم مع أية محاولات للاعتداء على تلك المنشآت.

وكلف "عز الدين" القوات الأمنية بالمرور بشكل دائم بكافة أنحاء المدينة بالإضافة إلى التمركزات الأمنية الثابتة والمكلفة بملاحظة الحالة الأمنية، والتصدي لكل أشكال الخروج عن القانون وضبط ما يخل بالأمن العام.

وطالب مدير الأمن بتكثيف الحملات اليومية بإدارة البحث الجنائي وتوسيع دائرتي الاشتباه الجنائي والسياسي، والتنسيق مع حارسي العقارات وإدارات الفنادق لفحص مستأجري الشقق المفروشة والوحدات الفندقية بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى، بالإضافة إلى اعتلاء أسطح العقارات المطلّة على الميادين والمنشآت الهامة والحيوية والشرطية، فضلاً عن المرورات الأمنية المستمرة بأنحاء المدينة لضبط الخارجين عن القانون- بحسب البيان.

وأضاف البيان أنه تم توجيه إدارة تأمين الطرق بتفعيل دور الأكمنة الثابتة والمتحركة والأكمنة الحدودية، مع الاستعداد لتطبيق خطة غلق المدينة، وتفعيل دور مجموعات الانتشار السريع بالمرور الدائم بأنحاء المدينة بصحبة سيارات شرطة النجدة.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان