رئيس التحرير: عادل صبري 02:10 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حبس المتهمين بالانضمام لتنظيم القاعدة وبيت المقدس 15 يومًا

حبس المتهمين بالانضمام لتنظيم القاعدة وبيت المقدس 15 يومًا

حوادث وقضايا

اللواء محمد الشرقاوي مدير امن الدقهلية

بالدقهلية..

حبس المتهمين بالانضمام لتنظيم القاعدة وبيت المقدس 15 يومًا

هبة السقا 12 أغسطس 2014 18:24

قرر المستشار إيهاب الحسيني رئيس النيابة الكلية لشمال الدقهلية، بإشراف المستشار وائل شهاب المحامي العام لنيابات شمال، حبس كل من "محمد أحمد الريس، 25 سنة، المتهم بالانضمام لتنظيم القاعدة، وأحمد عبد العزيز محرم، 40 سنة، المتهم بالانضمام لجماعة أنصار بيت المقدس، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.


وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الدقهلية، أعلنت أمس قيامها بإلقاء القبض على المذكورين بالتنسيق مع اﻷجهزة اﻷمنية المختلفة، سواء اﻷمن الوطني أو المباحث العامة.


كما تمكنت قوات مباحث الدقهلية بالتنسيق مع الأمن الوطني من ضبط أحد أعضاء "جماعة بيت المقدس"، ويدعى أحمد عبد العزيز محرم، 40 سنة، مدرس، من منزله ببندر بلقاس.


وأكدت مصادر أمنية أن المتهم تم القبض عليه من منزله ببندر بلقاس وبحوزته "لاب توب" يحوي صورًا وخرائط لعدد من الأماكن الحيوية العسكرية والشرطية، بالإضافة لمخططات وماكيتات لإعداد قنابل ومتفجرات، وأن المتهم مطلوب في عدة قضايا "إرهابية" تمت بمحافظات الإسماعيلية والقاهرة وشمال سيناء.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان