رئيس التحرير: عادل صبري 03:47 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

احتراق 3 منازل في مشاجرة بين عائلتين بسوهاج

احتراق 3 منازل في مشاجرة بين عائلتين بسوهاج

حوادث وقضايا

مدير امن سوهاج

احتراق 3 منازل في مشاجرة بين عائلتين بسوهاج

رضوان الشريف 04 أغسطس 2014 09:34

تمكنت قوات الحماية المدنية اليوم الاثنين  من السيطرة على حريق نشب فى 3 منازل بسبب  مشاجرة وقعت بين عائلتين بسبب خلافات مادية بسوهاج.

كان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة سوهاج بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ونشوب حريق بناحية أولاد شلول بدائرة المركز .


 وتبين أن المشاجرة بين "طرف أول – بيت أبو حمد"، وهم شحاتة أحمد عبد اللطيف 25 سنة، عامل، وصباح على إمام 40 سنة ربة منزل، وصلاح محمود عبد النعيم، ورفعت عبد الحليم تمام، وأحمد شوقى عبد الكريم، ومحمد صلاح محمود، ومحمد شوقى عبد الكريم 38 سنة.

وضم الطرف الثانى "بيت أبو حجازى" كل من العربى نور الدين عبد العال خليفة 49 سنة، عامل، بكلية التربية بسوهاج وجمال نور الدين عبد العال خليفة 56 سنة، عامل زراعي، وفيصل كمال عبد الغنى، وهاني كمال حسين، وأسامة المشوادي أحمد، وجلال سالم عثمان، وجمال حسين العمدة، وحسين قدرى عبد الجيد، وحسن عبد الحى عبد اللطيف، وأحمد كامل صبرة.

وكشفت التحريات أن سبب المشاجرة خلافات مالية بين الطرفين، وتم ضبط الأول والثانى من الطرفـين وبسؤالهما تبادلا الاتهامات، فيما بينهم بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب "دون حدوث إصابات"، واتهم الطرف الأول الطرف الثانى بإشعال النيران بمنزلهما وإحداث تلفيات.

ونتج عن المشاجرة نشوب حريق بمنازل كل من الأول والثانى من الطرف الأول، والأول من الطرف الثانى نتج عنه احتراق محتويات تلك المنازل من أثاثات ومفروشات وأجهزة كهربائية.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 37 أحوال المركز بتاريخ اليوم، وجار العرض على النيابة العامة.


اقرأ أيضا:

سوهاج-يزور-مصابي-الأمن-المركزي">محافظ سوهاج يزور مصابي الأمن المركزي

سوهاج-اليدوي-بالإسكندرية">منافذ لتسويق نسيج سوهاج اليدوي بالإسكندرية

سوهاج">مصرع مجند وسوهاج">4 سوهاج">مدنيين في حادث تصادم بسوهاج

سوهاج">مجهولون يشعلون النار بمحولي كهرباء في سوهاج

مواطنون لـ الحكومة: طياراتكم مش بتجيب غير الجثث ولا إيه؟


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان