رئيس التحرير: عادل صبري 02:22 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مصرع 6 أشخاص فى حادث مرورى بقنا

بينهم 5 من أسرة واحدة ومجند

مصرع 6 أشخاص فى حادث مرورى بقنا

قنا - وليد القناوى 03 أغسطس 2014 15:56

لقى 6 أشخاص مصرعهم - بينهم 5 أشخاص من أسرة واحدة- وأصيب 30 مجندًا فى حادث تصادم سيارة أمن مركزى بملاكى بطريق قنا – سوهاج الزراعي.

تلقى اللواء حسن السوهاجى، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادى يفيد بمصرع كل من عبد الرحمن أحمد على حسين (25 عامًا) طبيب، وجدته زينب زهرى محمد عمار الخطيب (84 عامًا) ربة منزل، وشقيقه محمود (18 عامًا)، طالب، وشقيقته هناء (21 عامًا)، ووالدته هبة عبد العظيم إبراهيم عيسى (58 عامًا) مقيمين مركز نجع حمادى ، وأيضا مصرع المجند أحمد على ( 21 سنة )، كما أصيب فى الحادث، أيضا أكثر من 30 مجندًا بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء مروري سيارة لورى نقل المجندين بقوات الأمن المركزى بطريق قنا – سوهاج بالقرب من مركز البلينا التابع لمركز سوهاج اصطدم السيارة بأخرى ملاكى كان تستقلها الأسرة القادمة من نجع حمادي، والذين لقوا مصرعهم فى الحال، وتم نقل مجند مصاب إلى مستشفى سوهاج العام ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله.

تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى نجع حمادى العام، والمصابين إلى مستشفى سوهاج، بالإضافة إلى جثة المجند المتوفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان