رئيس التحرير: عادل صبري 04:40 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مبارك يصل أكاديمية الشرطة على سرير طبي

مبارك يصل أكاديمية الشرطة على سرير طبي

حوادث وقضايا

جانب من محاكمة القرن - أرشيفية

لحضور محاكمته بقضية القرن

مبارك يصل أكاديمية الشرطة على سرير طبي

وفاء المنوفى 02 أغسطس 2014 08:16

وصل منذ قليل الرئيس الأسبق حسنى مبارك إلى أكاديمية الشرطة على سرير طبي لحضور جلسة محاكمته في القضية المعروفة إعلاميًا بـ محاكمة القرن. حيث كان مبارك قد أصيب منذ أسابيع بكسر فى ساقه منعته من حضور الجلسات السابقة. 


كما وصل اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، إلى مقر أكاديمية الشرطة من محبسه وسط حراسة أمنية مشددة، وكذلك 6 من كبار مساعديه السابقين بتهمة قتل المتظاهرين السلميين خلال أحداث ثورة 25 يناير، والإضرار بالمال العام من خلال تصدير الغاز لإسرائيل.


 
كما وصل إلي أكاديمية الشرطة منذ قليل علاء وجمال مبارك نجلي الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك لحضور جلسة محاكمتهم فى بنفس القضية.


 
تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي وعضوية المستشارين إسماعيل عوض وجدي عبد المنعم وسكرتارية محمد السنوسي وصبحي عبد الحميد.



 ويحاكم مبارك والعادلى ومساعدوه الستة فى قضية اتهامهم بالتحريض والاتفاق والمساعدة على قتل المتظاهرين السلميين إبان ثورة 25 يناير، وإشاعة الفوضى فى البلاد، وإحداث فراغ أمنى فيها.. كما يحاكم مبارك ونجلاه علاء وجمال ورجل الأعمال حسين سالم، بشأن جرائم تتعلق بالفساد المالى واستغلال النفوذ الرئاسى فى التربح والإضرار بالمال العام، وتصدير الغاز المصرى إلى إسرائيل بأسعار زهيدة تقل عن سعر بيعها عالميا.

 

روابط ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان