رئيس التحرير: عادل صبري 03:56 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مصرع قيادي بأنصار بيت المقدس عقب تبادل النيران مع الأمن بالإسماعيلية

مصرع قيادي بأنصار بيت المقدس عقب تبادل النيران مع الأمن بالإسماعيلية

حوادث وقضايا

وزير الداخلية

مصرع قيادي بأنصار بيت المقدس عقب تبادل النيران مع الأمن بالإسماعيلية

خالد كامل 28 يوليو 2014 08:00

  لقي فيصل حسين سليم سليمان أحد كوادر تنظيم أنصار بيت المقدس مصرعه إثر محاولة الأمن القبض عليه فجر اليوم بإحدى قرى القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، إلا أنه ألقى قنبلة تجاه القوات فبادلته إطلاق النار فأردته قتيلاً.

القتيل فيصل سليمان ذو 33 سنة و لم يكمل تعليمه فهو حاصل على دبلوم صنايع ومصنف كواحد من أخطر كوادر تنظيم أنصار بيت المقدس و متهم بارتكاب العديد من وقائع التعدى على رجال الشرطة والقوات المسلحة والمنشآت الهامة والحيوية .

من جهته صرح مسئول مركز الإعلام الأمني في بيان له أنه عقب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والأمنية، فقد وجهت القيادات الأمنية مأمورية مشتركة من قطاع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية مدعومة بقوات الأمن المركزى استهدفت ضبط المتهم الذي لقي حتفه على الفرو عقب تبادل إطلاق النيران بين القوات و القتيل المطلوب.

وأضاف مسئول المركز الإعلامي أنه فور وصول القوات وإحكام السيطرة الأمنية على المنطقة حاول القتيل إلقاء قنبله تجاه القوات مما اضطر الأخيرة للتعامل معه مما أسفر عن مصرعه وضبط بحوزته قنبلتين يدويتين عليها شعارات كتائب القسام وحزامين ناسفين و بندقية آلية وخمس خزائن خاصة بها وعدد من دوائر التفجير وسترة عسكرية.

وتابع:" اتخذت كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة و أحيلت لجهات الإختصاص لمباشرة التحقيق".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان