رئيس التحرير: عادل صبري 07:03 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

معركة طاحنة بالخرطوش والسلاح الأبيض في موقف الزراعة بالمحلة

معركة طاحنة بالخرطوش والسلاح الأبيض في موقف الزراعة بالمحلة

إيهاب زغلول 25 يوليو 2014 14:47

 شهدت منطقة موقف الزراعة بمدينة المحلة أحداثا مؤسفة إثر اشتباك عنيف بالخرطوش بين 6 أشخاص، مما أدى إلى أصابة بالغة لأحد أطراف الشجار تم نقله إلى مستشفى المنصورة في حالة خطرة للغاية.

 

 وتلقى اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية، إخطارًا بالواقعة فأمر بتشكيل فريق بحث قادة الرائد حسن أبو المجد، رئيس مباحث أول المحلة، للكشف عن الأبعاد الإجرامية للحادث.

 

 وبالتحري تبين حدوث مشاجرة طاحنة بسلاح خرطوش وعدد من الأسلحة البيضاء  حيث قام محمد.ع.ح و 5 من عائلته بالتعدي بسلاح خرطوش وأبيض على أحمد.ك.ع 20 عاما مما أدى إلى سقوطه مدرجًا في دمائة وسط حالة من الذعر سادت بين ركاب وسائقي موقف الزراعة بمدينة المحلة.

 

 وأكد عدد من شهود الواقعة أنهم شاهدوا المتهم الأول وسيدتين وشخصين يدعيان محمد.ع.د وعلاء.ع.د  "هاربين" يطلقان النيران على المجني عليه، وقامت السيدتان بطعنه بسلاح أبيض، وحاول المجني عليه مقاومتهما قبل سقوطة على الأرض، لافتين إلى وجود خلافات سابقة بين العائلتين لقيام المصاب بالتعدي بالسلاح الأبيض والضرب على شقيق المتهم.

 

وكثفت المباحث جهودها ليتم القبض على 3 من المتهمين وجار البحث عن الهاربين.

 

 وعززت قوات مباحث المحلة وجودها بمنطقة موقف الزراعة لإعادة السيطرة الأمنية خاصة بعد محاولة أهالي المجني عليه الانتقام من عائلة الجاني.

 

وتم إخطار النيابة التي قررت حبس المتهمين المقبوض عليهم على ذمة التحقيق.

 

 اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان