رئيس التحرير: عادل صبري 03:20 صباحاً | الأحد 22 أبريل 2018 م | 06 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

إخلاء سبيل عصام سلطان بكفالة 5 آلاف جنيه

إخلاء سبيل عصام سلطان بكفالة 5 آلاف جنيه

عبدالرحمن المقداد 29 مايو 2013 17:53

قرر المستشار ثروت حماد قاضى التحقيق المنتدب من وزارة  العدل منذ قليل إخلاء سبيل عصام سلطان نائب رئيس حز ب الوسط بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه عقب اتهامه بإهانة السلطة القضائية بحسب الصفحة الرسمية لحزب الوسط على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

 

وكان المستشارون ثروت حماد وأيمن فرحات وباهر بهاء مستشارو التحقيق المنتدبون من وزير العدل ورئيس محكمة استئناف القاهرة، لمباشرة التحقيق في قضية الإساءة إلى السلطة القضائية وإهانتها – قد أصدروا أمرا بضبط وإحضار المحامي عصام سلطان عضو مجلس الشعب السابق، وذلك للتحقيق معه.
وجاء ذلك بعد أن تقدم 1164 قاضيا وعضو نيابة عامة ببلاغات متعددة ضد عدد من الشخصيات من أبرزهم عصام سلطان، اتهموهم فيها بإهانة رجال القضاء وسبهم وقذفهم بما يعاقب عليه القانون من خلال وسائل الإعلام المختلفة.

 

وتقدم سلطان الى محكمة استئناف القاهرة بطلب لرد "تنحية" المستشار ثروت حماد رئيس هيئة التحقيق القضائية المنتدبة من وزير العدل لمباشرة التحقيق في قضية الإساءة إلى السلطة القضائية وإهانة رجالها.

 

وحددت الدائرة الأولى "مدني" بمحكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار أحمد توفيق العزبي يوم الأحد المقبل لنظر طلب الرد المقدم من عصام سلطان.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان