رئيس التحرير: عادل صبري 12:13 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

كشف غموض حادث السطو المسلح على عقيد بالقوات المسلحة بالفيوم

كشف غموض حادث السطو المسلح على عقيد بالقوات المسلحة بالفيوم

الفيوم _سيد الشورة 29 مايو 2013 17:30

صورة تعبيريةتمكنت اجهزة الامن بالفيوم من كشف غموض حادث السطو المسلح على عقيد طبيب بالقوات المسلحة بالفيوم وسرقة سيارته الخاص والسلاح الشخصى ومبلغ مالى أثناء عودته من مزرعته الخاصة بطريق قرية الصالحية الفيوم .

 

كان اللواء سعد زغلول مدير أمن الفيوم قد تلقى اخطار من العميد حسين حربى مأمور مركز شرطة الفيوم بالحادث .


تبين من التحقيقات أن عقيد طبيب بالقوات المسلحة عقب خروجه من المزرعه الخاصة به  بقرية الصتالحية مركز الفيوم تعرض لعملية سطو مسلح من  4  أشخاص ملثمين يحملون البنادق الألية وأجبروه على النزول من السيارة واستولوا على مسدسه الخاص ومبلغ نقدى  وبعض متعلقاته وتركوه فى الطريق وفروا هاربين .


تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد محمد الشامى مدير مباحث الفيوم وأشترك فيه العقيد جبالى عبد الظاهر وكيل المباحث الجنائية والمقدم مصطفى حسن رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم  والمقدم حسام عبد المنعم مفاش مباحث مركز الفيوم .اكدت  التحريات أن مرتكبى الحادث 5 افراد من القرية التى يوجد بها مزرعة الضابط من بينهم مستأجر أرض زراعية لدى الضابط وأنه أتفق مع باقى المتهمين على عملية السطو المسلح عقب قيام  المجنى عليه بتحصيل الإيجار المستحق على الأرض المؤجره من المزارعين وارتكبوا جريمتهم وهم ملثمين.


تمكنت مباحث الفيوم من القبض على المتهمين وضبط السيارة الخاصة بالمجنى عليه وإحيلوا إلى محمد سالم مدير نيابة مركز الفيوم الذى تولى التحقيق .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان