رئيس التحرير: عادل صبري 01:43 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

قتل خالته بعد اغتصابها لسرقة 1200 جنيه

قتل خالته بعد اغتصابها لسرقة 1200 جنيه

حوادث وقضايا

حسن عبد الحي مدير امن الدقهلية

بالدقهلية ..

قتل خالته بعد اغتصابها لسرقة 1200 جنيه

هبة السقا 15 يوليو 2014 10:08

قتل طالب بقرية محلة أنجاق التابعة لمركز شربين بالدقهلية، خالته المُسِنّة بعد اغتصابها وسرق أموالها، وتمكنت المباحث من ضبطه بعد 5 ساعات من ارتكابه الجريمة.

 

تلقى اللواء حسن عبد الحي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شربين بالعثور على جثة مسنة لسيدة تدعي أم هاشم رزق عماشة، 72 سنة، مقتولة داخل شقتها .

انتقل لمكان الواقعة ضباط المباحث وتبين أن الضحية تم قتلها خنقا، حيث عثر على جثتها ملقاة على ظهرها على سرير حجرة النوم وملفوف حول رقبتها «إيشارب» بالإضافة إلى لف سلك تليفون على رقبتها والطرف الآخر مربوط بمقبض كالون حجرة النوم.

المعاينة أكدت وجود بعثرة بمحتويات الغرفة المجاورة، بالإضافة لسلامة جميع أبواب ونوافذ الشقة.

وقالت شقيقة المجني عليها: إنه تم سرقة غويشتين وحلق ذهب كانت ترتديها شقيقتها وأدلت بأوصاف المشغولات الذهبية، وأشارت إلى أن شقيقتها تسكن بمفردها وتقوم برعايتها من وقت لآخر.

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة ابن شقيقة القتيلة ويدعى «عبد الرحمن. ح»، 17 سنة، طالب، حيث تم ضبطه أثناء محاولته بيع المصوغات الذهبية، وتمكن ضباط المباحث من القبض عليه واعترف تفصيليا بارتكاب واقعة القتل بغرض السرقة، كما اعترف باغتصاب الضحية بعد كتم أنفاسها.

وقال المتهم: إنه قام بقطع سلك التليفون وربطه حول عنقها وربط الطرف الثاني في مقبض باب غرفة النوم وسحبه من الخارج أكثر من مرة ليتأكد من وفاتها، ثم قام بسرقة مصوغتها بالإضافة لسرقة مبلغ 1200 جنيه كانوا بالغرفة الأخرى.

 

اقرأ أيضا :

الدقهلية">يلقى بنفسه في النيل هربًا من ملاحقة الأمن بالدقهلية

طالب-في-اشتباكات-بين-الشرطة-ومتظاهرين-بالفيوم">إصابة طالب في اشتباكات بين الشرطة ومتظاهرين بالفيوم

طالب-وإصابة-آخر-استنشقا-مبيدات-سامة">مصرع طالب وإصابة آخر استنشقا مبيدات سامة

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان