رئيس التحرير: عادل صبري 03:42 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"رغيف عيش" يصيب 8 أشخاص بالوادي الجديد

رغيف عيش يصيب 8 أشخاص بالوادي الجديد

حوادث وقضايا

ارشيفيه

"رغيف عيش" يصيب 8 أشخاص بالوادي الجديد

محمد المصري 14 يوليو 2014 19:29

نشبت اليوم الاثنين، مشاجرة بالشوم والعصي أمام أحد الأفران البلدي بسبب الأسبقية على الحصول على رغيف الخبز بحي السبط بمدينة الخارجة، وأسفرت المشاجرة عن إصابة 8 أشخاص بجروح وكسور وإصابات متنوعة وتم تحويلهم إلى مستشفى الخارجة العام.

 

وتلقى اللواء نبيل العشري، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من مستشفى الخارجة العام يفيد بوصول 8 مصابين في مشاجرة بالشوم والعصي أمام أحد الأفران البلدية بحي السبط بمدينة الخارجة.

 

وكشفت التحريات عن نشوب المشاجرة بين طرفين لأسبقية الحصول على الخبز حيث يضم الطرف الأول 5 أشخاص وهم "جابر. أ"، 50 سنة ومسؤول بيع الخبز بالفرن ومصاب بجرح (5سم) بالجبهة وكدمات باليد والقدم اليمنى، ونجله" جمعة. ج "، 18 سنة طالب ومصاب بكمات ونزيف في الأنف وسحجات بالقدم اليمني، و"جمعة. م "،24 سنة عامل بالفرن ومصاب بكدمة في عظام الفخذ اليسرى، و"أحمد. م "، 29 سنة عامل بالفرن ومصاب بكدمات في الكتف اليسرى، و"محمد. ج "، 22 سنة عامل بالفرن ومصاب بكدمات باليد اليمنى وسحجات بالساعد اليسرى.

 

والطرف الثاني 3 أشخاص هم " مصطفى. ع "، 46 سنة سائق بالتربية والتعليم ومصاب بكدمة في اليد اليسرى، و"محمود.ي "،32 سنة طالب ومصاب بكدمات في الكتف اليسرى واليد اليمنى، و" عمر. م "، 32 سنة طالب وبدون إصابات، وجميعهم مقيمون بالخارجة.

 

تحرر المحضر رقم (3291 جنح قسم شرطة الخارجة لسنة 2014)، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

اقرأ أيضًا: 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان