رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

انفجار جسم غريب بمحكمة سمنود

انفجار جسم غريب بمحكمة سمنود

حوادث وقضايا

احداث بالغربية

انفجار جسم غريب بمحكمة سمنود

ايهاب زغلول 14 يوليو 2014 10:07

 شهد محيط محكمة جنح سمنود إجراءات أمنية مشددة وتمشيطا دقيقا بالكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المفرقعات إثر انفجار جسم غريب داخل كيس أسود بمدخل المحكمة دون حدوث إصابات تذكر.

وأمر اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية منذ قليل بندب عدد من خبراء المعمل وإدارة المفرقعات للكشف عن الجسم الغريب الذي تم العثور عليه وانفجر في حينه بمدخل المحكمة، وأمر "بدير" بتوسيع دائرة الاشتباه والقبض على الهاربين من تنفيذ الأحكام الجنائية والمطلوبين في حوادث عنف وترويع مواطنين.

وكان مواطنو الحي الرئيسي بمدينة سمنود قد فوجئوا بانفجار جسم غريب أسفل سلم المحكمة الأمامي وقام أمن المحكمة بتأمين محيط الأحداث لحين طلب وحدة المفرقعات والتي حضرت إلى مكان الحدث ويجرى رجالها التعامل مع الجسم الغريب لمعرفة تركيبه والمواد المستخدمة فيه.

كما يجرى ضباط وحدة المفرقعات تمشيطا لسور المحكمة والجراج المرابط خلفها وبعد المحلات التجارية بالمنطقة بعد ما تردد عن وجود قنبلة أخرى قابلة للانفجار جار البحث عنها، وسط اجراءات أمنية مشددة وإعلان حالة الاستنفار الكامل حول المنشآت الحكومية وأقسام الشرطة بسمنود ومدن الغربية كما قام الأمن بنشر الكمائن على الطرق السريعة ومداخل المدن بحثا عن الجناة وتحسبا للقيام بأعمال عنف وترويع مواطنين.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان