رئيس التحرير: عادل صبري 06:00 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مصرع أمين شرطة في حادث سير بالغربية

مصرع أمين شرطة في حادث سير بالغربية

حوادث وقضايا

حادث بالغربية

مصرع أمين شرطة في حادث سير بالغربية

ايهاب زغلول 13 يوليو 2014 19:48

لقى أمين شرطة مصرعه، وأصيب رقيب قوات مسلحة بإصابات مختلفة عندما اصطدمت بهم سيارة مجهولة انحرفت فجأة نحوهم أثناء استقلالهم دراجة نارية على طريق طنطا- بسيون السريع ؛ ما أدى إلى سقوطهم فى نهر الطريق وتعرضهم لإصابات أفضت لمقتلهم.

وكانت مديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارًا بمصرع أمين شرطة من قوة أمن الغربية ورقيب قوات مسلحة إثر حادث مروع على طريق طنطا- بسيون السريع .. وتبين من التحريات أن المتوفى يدعى شلبى إبراهيم المنسى 38 عامًا من قوة مديرية أمن القاهرة، أصيب إصابة بالغة بالكتف والساقين ومناطق أخرى من جسده من أجزاء جسده، لــقى حتفه على الفور إثر وصوله إلى المستشفى العسكرى بينما يجرى إسعاف رفيقة عبد اللطيف السيد ماضى 35 عامًا رقيب قوات مسلحة.


 

ويجري حاليا بحث النيابة والمباحث عن السيارة المجهولة وبسؤال نجل عم المتوفى أمين شرطة جمال عبد الفتاح المنسى من قوة أمن مديرية أمن القاهرة أكد أن الأمين كان فى طريقه إلى عملة بمديرية أمن الغربية وأن السيارة المجهولة لا يعرف عنها شيئًا، حيث انحرفت فجأة نحوهما ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة فى يد قائد الدراجة رقيب عبد اللطيف ماضى بالقوات المسلحة، وانقلابها أكثر من مرة ووقوع مستقليها فى نهر الطريق.


 

وتبين من تقرير مفتش الصحة أن سبب وفاة المصاب هبوط حاد بالدورة الدموية .. ولا يشتبه فى وجود شبهه جنائية وتحرر محضر رقم 29171 جنح مركز طنطا.


 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان