رئيس التحرير: عادل صبري 11:03 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

إعادة خزينة مسروقة من صاحب شركة بالدقهلية

إعادة خزينة مسروقة من صاحب شركة بالدقهلية

حوادث وقضايا

أرشيفية

إعادة خزينة مسروقة من صاحب شركة بالدقهلية

هبة السقا 13 يوليو 2014 14:00

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة من إعادة خزينة حديدية مسروقة من شقة صاحب شركة الدقهلية للتوريدات بقرية كوم الدربي وألقت القبض على الجناة.

 

تلقى اللواء حسن عبد الحب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنصورة، بورود بلاغ من عوض سيد أحمد عوض 38 سنة صاحب شركة الدقهلية للتوريدات، يفيد باكتشافه سرقة خزينة حديدية داخل دولاب بغرفة نوهه وبداخلها مبلغًا ماليًا لم يحدده وبعض الأوراق الخاصة ولم يتهم أحدًا بالسرقة.


وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالمعاينة تبين أن المنزل مكون من طابقين ووجود كسر بنافذة حمام الطابق الثاني وعدم وجود بعثرة بمحتويات المنزل من الداخل.


وكشفت التحريات السرية عن أن مرتكبي الواقعة هما المتولي جمعة المتولي 16 سنة عامل بالشركة، ياسر جبريل درويش 40 سنة، عامل مسجل معلومات تحت رقم 2048/13 ج يقيمان بالقرية، حيث تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لمرورهما بضائقة مالية.


وبإرشادهما تم ضبط الخزينة الحديدية بحالتها وبداخلها 20 ألف جنيه وتم التحفظ عليها على ذمة تصرفات النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 19419 جنح مركز شرطة المنصورة لسنة 2014.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان