رئيس التحرير: عادل صبري 04:24 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

واقعتا خطف بنجع حمادي في أقل من 24 ساعة

واقعتا خطف بنجع حمادي في أقل من 24 ساعة

حوادث وقضايا

ارشيفية

واقعتا خطف بنجع حمادي في أقل من 24 ساعة

قنا - وليد القناوى 10 يوليو 2014 21:26

لا يزال مسلسل الخطف الذي يشهده مركز نجع حمادي شمال قنا، مستمرًا منذ اندلاع ثورة يناير، والذي تجاوز الأكثر من 74 حالة خطف لطلب فدية مالية أو لخلاف على أرض زراعية، حيث اختطف مسلحون مجهولون، مساء اليوم الخميس، تاجر حديد وأسمنت بقرية الحلفاية التابع لمركز نجع حمادي، بسبب خلافات على قطعة أرض.

وذكر شهود عيان لـ"مصر العربية"، أن مجموعة من الاشخاص الملثمين قاموا باختطاف أيمن مرسي محمد، تاجر حديد وأسمنت، بسبب خلافات على قطعة أرض بقرية الحلفاية ولاذوا بالفرار.

وتعتبر هذه الواقعة، هي الثانية من نوعها في أقل من 24 ساعة، بعد قيام مجهولين بخطف محمود محمد نصر، نجل حداد بقرية العديسية بنجع حمادي، لمطالبة أهله بدفع فدية 300 ألف جنيه، مقابل إطلاق سراحه.

ولم يمر أكثر من أسبوع على واقعة خطف ملاك زغلول، نجل تاجر أدوات صحية بمركز نجع حمادي أيضًا، لطلب فدية مالية من أسرته قدرت بـ2 مليون جنيه، وتم تحرير المختطف بعد أن قامت أسرته بدفع جزء كبير من المبلغ دون الإفصاح عنه في ظل غياب أمني تام.

وحملت أسرة ملاك، الأمن ورئيس الجمهورية، مسؤولية خطفه، خاصة أنها تمت في وضح النهار، وفي أهم شوارع المدينة بنجع حمادي، على حد قولها.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان