رئيس التحرير: عادل صبري 05:24 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الدفاع المدني تسيطر على حرائق بـ 17 منزل بسوهاج

الدفاع المدني تسيطر على حرائق بـ 17 منزل بسوهاج

ا.ش.ا 23 مايو 2013 11:17

صورة ارشيفية

تمكنت قوات الدفاع المدنى والإطفاء بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على حريقين منفصلين نشبا اليوم "الخميس" فى 17 منزلا بقريتى برخيل بمركز البلينا والصوامعة غرب بمركز طهطا ، دون إصابات بشرية ، حيث تمت السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى عدد آخر من المنازل.


كان اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا بالحريقين ، وانتقلت قوات الدفاع المدنى و10 سيارات إطفاء إلى مكان البلاغين ، وتمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها قبل إمتدادها إلى عدد آخر من المنازل.


وتبين من المعاينة والتحريات أن الحريق الأول نشب فى 13 منزلا بقرية برخيل بمركز البلينا .. حيث بدأت النيران فى منزل مزارع يدعى عاطف محمد أحمد( 50 عاما ) ، وامتدت بفعل الرياح إلى 12 منزلا مجاورا ، مما تسبب فى نفوق 15 رأس غنم وماشية .


وشب الحريق الثانى فى 4 منازل بقرية الصوامعة غرب بمركز طهطا حيث بدأت النيران فى منزل موظف بالمعاش يدعى جابر أبوزيد ( 73 عاما) وامتدت إلى 3 منازل مجاورة ، مما تسبب الحريق فى نفوق 5 رؤوس مواشى ودابة ولم تقع إصابات بشرية نتيجة الحريقين ، بينما التهمت النيران محتويات المنازل السبعة عشر من منقولات وأثاث وكميات من التبن والغلال ، تحرر محضر بالواقعتين وتولت النيابة العامة التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان