رئيس التحرير: عادل صبري 08:02 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أعضاء بحزب الدستور بالسويس يعتدون على زميلهم بالضرب

أعضاء بحزب الدستور بالسويس يعتدون على زميلهم بالضرب

أ.ش.أ 15 مايو 2013 11:07

قام أعضاء وقيادات بحزب الدستور بالسويس بالإعتداء بالضرب علي عضو المكتب التنفيذي للحزب أحمد إسماعيل بسبب خلافات نشبت داخل الحزب حول
ترشح أحد الأعضاء للإنتخابات البرلمانية المقبلة مما أدى لإصابة أحمد إسماعيل بجروح إلى جانب اقتحام منزله والإعتداء بالسب على أسرته.


وقام أحمد إسماعيل بتحرير محضر بقسم شرطة فيصل بالسويس بالواقعة، وتحرير تقرير طبي بالإصابات التي لحقت به.


وقال أحمد إسماعيل "إنني فوجئت عند وصولي إلى منزلي بمنطقة مساكن الزهراء بالسويس أن المدعو (م. ح) المحامي ويشغل منصب مساعد أمين حزب الدستور بالسويس، و(م.ع) صاحب شركه وعضو الحزب، و(م.ف) صاحب معرض سيارات وعضو بحزب الدستور ومعهم بلطجية وخارجين على القانون ينتظرونه أمام منزله وبمجرد ما اقترب من منزله قاموا بضربه بشكل مبرح باستخدام ألات حادة، وخلال قيامهم بضربي قالوا لى "مش قولنالك أسكت"، وبمحاولته الهرب من أيديهم قام أحد هؤلاء بإطلاق رصاص خرطوش من أجل إخافته".


وأكد أحمد أسماعيل "إنني فوجئت بعد ذلك أنهم قبل وصولي قاموا بالصعود إلى منزلي واقتحموا منزل أسرتي وسبوا أسرتي وأشقائي، مهددين أنهم سيقومون بالإنتقام مني، كما قاموا بتهديد أشقائي داخل منزلنا".


وكشف أحمد أسماعيل، أن أسباب قيام قيادات واعضاء بالحزب بالإعتداء عليه هو معارضته لقيام شخص ملقب بالقبطان من أعضاء الحزب بالترشح للأنتخابات البرلمانية القادمة وخلافه مع المعتدين عليه في أسلوب إدارتهم للحزب.


وأشار إسماعيل إلى أنه فوجئ أن من قاموا بالإعتداء عليه قاموا بتحرير محاضر ضده في أقسام شرطة السويس وعتاقة والجناين وبأسماء أشخاص مختلفين بقضايا مختلفة، ومن بينها سرقه 75 ألف جنيه وسرقة سيارة وإطلاق خرطوش وتهم أخرى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان