رئيس التحرير: عادل صبري 08:00 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إعصار يتسبب في سقوط 4 أبراج للكهرباء بجمصة

إعصار يتسبب في سقوط 4 أبراج للكهرباء بجمصة

11 مايو 2013 13:25

صرح المهندس صلاح رضوان رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لإنتاج الكهرباء بأنه حدث مساءأمس الجمعة اعصارتسبب فى سقوط 4 دوائر من شبكة النقل الكهربائى المغذية لمحطة محولات جمصة .


وقال رضوان "إن هناك 4 دوائر من شبكة النقل الكهربائى جهد 66 المغذية لمحطة محولات جمصة قد تعرض 3 أبراج منها للسقوط من الدوائرالقادمة من دمياط وسقط برج من كفر الشيخ مما أدى إلى خروج تلك الدوائر المغذية لمحطة المحولات.


وأضاف أنه نتج عن خروج تلك المحطة انقطاع التيار الكهربائى عن مدينة جمصة والقرى التابعة لها وكذلك بعض القرى التابعة لمدينتى بلقاس وشربين ، موضحا أن شركة شمال الدلتا قامت بالدفع بماكينات الديزل ( وحدات متنقلة) لتوليد الكهرباء لتأمين التغذية
الكهربائية للمستشفيات ومراكز الخدمات ومحطات المياه والصرف .


كما قامت الشركات الشقيقة بالدفع بماكينات ديزل لتأمين المطاحن والمخابز وبعض مراكز الاحمال لحين الانتهاء من اصلاح تلك الدوائر.


وصرح المهندس فتح الله شلبى بأنه تم الدفع بفرق العمل لاصلاح تلك الابراج ، كما تم الدفع بمحولين متنقلين للمناطق المتأثرة لحين اصلاح تلك الابراج .


من جهته ، قال المهندس أحمد امام "إنه تم اعلان حالة الطوارىء بالشبكة الكهربائية لحين الانتهاء من اصلاح تلك الاعطال والدفع بكافة الامكانيات لتلك القرى المتضررة حتى تعود الحياة الى طبيعتها .


ويهيب المهندس بكافة المواطنين بالتعاون مع شركات الكهرباء ومساعدتها لاصلاح الاعطال وعودة التغذية الكهربائية الطبيعية للأماكن المتضررة .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان