رئيس التحرير: عادل صبري 07:33 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

أهالي قليوب يقطعون الطريق الزراعي السريع احتجاجا على قيام مجهولين بخطف طفلة

أهالي قليوب يقطعون الطريق الزراعي السريع احتجاجا على قيام مجهولين بخطف طفلة

أ ش أ 05 مايو 2013 11:49

أهالي قليوب يقطعون الطريق الزراعي السريع احتجاجا على قيام مجهولين بخطف طفلةقطع أهالي قرية "كفر أبوجمعة" بمركز قليوب في محافظة القليوبية طريق (مصرـ الإسكندرية) الزاراعي من الاتجاهين، وذلك احتجاجا على قيام مجهولين بخطف طفلة من أبناء القرية.

 

وقد تجمع الأهالي على الطريق وأشعلوا النيران في إطارات السيارات ومنعوا مرور السيارات والمركبات، مما أدى إلى اختناق مروري وتكدس السيارات على الطريق.


وأكد مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية أنه يتم حاليا التفاوض مع الأهالى لإعادة فتح الطريق، مشيرا إلى أن عددا من أهالى القرية قاموا بقطع الطريق احتجاجا على تغيب الطفلة نورا أحمد (3 سنوات) بعد عودة والدتها التي كانت مختطفة معها.


وأضاف المصدر" أن والد الطفلة قام بتحرير محضر بتغيب زوجته (26 عاما) وطفلته، أثناء ذهابهما إلى مستشفى قليوب العام"، مشيرا إلى أن والد الطفلة تلقى اتصالا هاتفيا من قبل مجهولين عقب تحرير المحضر يطالبه فيه بفدية 30 ألف جنيه نظير عودة الأم وطفلتها.


وأضاف " أن الزوجة قامت بالاتصال بزوجها وأخبرته بوجودها فى محطة شبرا الخيمة (المؤسسة) بصحبة أحد الأشخاص".


على الفور توجهت قوة أمنية وعدد من أهالى القرية إلى مكان تواجد الزوجة، حيث تمكنوا من القبض على أحد الأشخاص كان متواجدا معها، تم التحفظ على الشخص بقسم الشرطة وما زالت الجهود مستمرة للبحث عن الطفلة المختطفة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان