رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"علبة عصير" تودي بحياة طالب ثانوى في المنوفية

علبة عصير تودي بحياة طالب ثانوى في المنوفية

حوادث وقضايا

جثة طالب - أرشيفية

"علبة عصير" تودي بحياة طالب ثانوى في المنوفية

المنوفية – أحمد عجور 05 مايو 2014 16:20

لقى طالب ثانوى مقتله على يد زميل له بمدرسة الثانوية الصناعية بقويسنا بعد مشاجرة نشبت بينهما للخلاف على "علبة عصير" فأخرج الطالب مطواه من ملابسه وإنهال عليه طعنا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وتم إلقاء القبض على المتهم وإحالته للنيابة العامة.


تلقى اللواء سعيد أبو حمد مدير أمن المنوفية إخطارًا من الرائد حاتم الدهشان رئيس مباحث قويسنا يفيد بوصول عبد الغنى عدلى مصطفى 18 سنة طالب بالمدرسة الثانوية الصناعية ومقيم بقرية طه شبرا دائرة المركز مصابًا بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى وحالته العامة سيئة وتم تحويله إلى مستشفى شبين الكوم الجامعى وتوفى عقب وصوله.

 

وبسؤال شقيق المجنى عليه محمد 24 سنة أتهم زميله إبراهيم أشرف قطب 17 سنة طالب بنفس المدرسة ومقيم قرية شمنديل دائرة المركز بالتعدى على شقيقه بالضرب بآلة حادة  "مطواة" أثناء خروجهم من المدرسة .

وتمكنت مباحث قويسنا بقيادة الرائد حاتم الدهشان من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيلا لخلافات على علبة عصير، وأنه ألقى سلاح الجريمة "المطواة" داخل الزراعات المجاورة للمدرسة، وتم تحرير عن الواقعة  حمل رقم 13495 جنح مركز قويسنا لسنة 2013 وجارٍ العرض على النيابة.

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان