رئيس التحرير: عادل صبري 11:56 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الإعدام شنقًا لـ4 متهمين بقتل صيدلي بقنا

الإعدام شنقًا لـ4 متهمين بقتل صيدلي بقنا

قنا - وليد القناوى 05 مايو 2014 13:02

قضت محكمة جنايات نجع حمادي شمال قنا، برئاسة المستشار الدكتور جابر يوسف المراغي بالإعدام شنقًا لأربعة متهمين بعد إدانتهم بالقتل العمد لصيدلي أثناء محاولتهم سرقته تحت تهديد السلاح. فيما حكمت بالمؤبد لاثنين آخرين في القضية ذاتها.

وتعود أحداث الواقعة إلى 4 يناير 2012 عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بالعثور على جثة ساهر سامي سلامة، صيدلي ملقاة بترعة سلام بخوالد أبو شوشة التابعة لمركز أبوتشت شمال قنا.

 

وتبين لأجهزة الأمن أن وراء ارتكاب الواقعة، هاني فؤاد أمين (24 عامًا)، عاطل، ومحمد أبوالوفا أبو المجد، وربيع أبو المجد محمد، مجندان بقوات الأمن المركزي، وطه عبد النبي أحمد، مقيم بمركز جرجا بسوهاج، ومحمد أبو النجا، ومهدى حسن.

 

وأفادت التحقيقات أن المتهمين من الأول إلى الرابع  قاموا باستيقاف المجني عليه واستقلوا معه سيارته الخاصة  تحت تهديد السلاح وطعنوه عدة طعنات متفرقة بالجسم وسرقوا مبلغ مالي وسيارته وفروا هاربين بالاشتراك مع المتهمين الخامس والسادس، اللذين قاما بإرشاد الجناة على تحركات المجني عليه، ونجحت الأجهزة الأمنية من القبض على خمسة من المتهمين ولم تتمكن من القبض على المتهم السادس .

 

وتم إحالتهم للنيابة العامة ثم إلى محاكمة الجنايات في القضية رقم 6448 لسنة 2013 جنايات والمقيدة برقم 1076 كلى قنا وقضت المحكمة حضوريًا بالإعدام شنقًا على المتهمين من الأول إلى الرابع بعد الحصول على الإذن الشرعي من المفتي والمؤبد حضوريًا على المتهم الخامس وغيابيًا على المتهم السادس.

اقرأ أيضا:

صحيفة بريطانية: سرقة الآثار بمصر بلغت مستويات كارثية

بالفيديو .. بلطجية يقطعون الطرق ويغتصبون أراضي القليوبية

سرقة محمول وزير التعليم بـ "أم المؤمنين"

فضائح السرقة تتوالي في الزمالك

"الداخلية" تواصل حملاتها لضبط الخارجين عن القانون

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان