رئيس التحرير: عادل صبري 09:42 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مصرع 2 وإصابة 3 بسبب الخلاف على سعر تبن

مصرع 2 وإصابة 3 بسبب الخلاف على سعر تبن

حوادث وقضايا

اشتباكات-ارشيف

بعد معركة بالآلي والشوم..

مصرع 2 وإصابة 3 بسبب الخلاف على سعر تبن

أشرف عبدالحميد 04 مايو 2014 13:20

شهدت عزبة أبو عمر التابعة لكفر الشيخ صباح اليوم الأحد، معركة مسلحة استخدمت فيها البنادق الآلية والشوم والخرطوش بسبب اختلاف أحد الأهالي على سعر (تبن) مع أحد التجار الذي استدعى ذويه من محافظة الغربية.

 

وقام أهالي التاجر بحملة تأديب لأهالي العزبة مما أدى لسقوط قتيل وابنه وإصابة ثلاثة من أهالى العزبة.

 

وكان اللواء عادل النطاط، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من العميد محمود زهران، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، من وصول بسيوني محمد حسن 70 سنة فلاح، ونجله محمد 36 سنة ترزي عربي، جثة هامدة إلى مستشفى كفرالشيخ العام وإصابة طارق بسيوني ابن شقيق القتيل الأول بطلق ناري، وزكي محمد، ورضا عامر، مصابين إصابات متفرقة في الجسد.

 

وبعد التحريات حول ملابسات الواقعة تبين أن خلافًا نشب بين القتيل الأول وأحد تجار التبن من محافظة الغربية، واحتدم الخلاف حتى تم التشابك بالأيدي بين الطرفين فقام تجار التبن بالاتصال التليفوني بذويهم للاستنجاد بهم.

 

وأضافت أنه لم تمر دقائق حتى حضرت سيارة نصف نقل مدججة بالبنادق الآلي والشوم لنصرة التجار على أهالي عزبة أبو عمر وأطلقوا وابلاً من بنادقهم الآلي وانهالوا بالشوم على الموجودين، حتى تم قتل السابق ذكرهم ولاذوا بالفرار من العزبة التي انشغلت بقتلاهم ومصابيهم.

 

وأكد شهود عيان من أهالى عزبة عمر أن الجناة لاذوا بالفرار فور قتلهم اثنين وإصابة 3 بعد أن نشروا الرعب والفزع في العزبة والتي خيم عليها الحزن اليوم بسبب الأحداث الدامية.

 

 وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة والتي أمرت بدفن الجثتين والبحث عن مرتكبي الحادث.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان