رئيس التحرير: عادل صبري 06:12 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مصرع 3 وإصابة 7 في حادث انقلاب سيارة بالمنيا

مصرع 3 وإصابة 7 في حادث انقلاب سيارة بالمنيا

حوادث وقضايا

أرشيفية

مصرع 3 وإصابة 7 في حادث انقلاب سيارة بالمنيا

المنيا- محمد عبد الموجود 03 مايو 2014 12:38

شهد الطريق الصحراوي الشرقي، بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، انقلاب سيارة أجرة، أسفرت عن مصرع 3 بينهم شقيقان، وإصابة 7 آخرين.

 

تلقى اللواء أسامة متولي، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني مزار، بتلقيه بلاغًا من عمليات النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة وقتلى ومصابين، على الطريق الصحراوي الشرقى، القاهرة /أسيوط، أمام قرية الشيخ فضل التابعة للمركز.

 

وبانتقال أجهزة الأمن تبين انقلاب السيارة رقم (51366) أجرة أسيوط، مما أسفر عن مصرع كل من محمد عبد الحكيم أحمد حسنين، وشقيقته تحية، وعدلى عزيز أرمنيوس، وإصابة كل من وسونيا محمد نجيب، وسيف عمرو محمد حسن، وسيد عبدالله ، وأبانوب حسني مكرم، وناصر نصحي عادل، وعاطف رياض ميخائيل، وأسامة فواز  بكسور، واشتباه ما بعد الارتجاج، وجروح وكدمات وجميعهم يقيمون بمركز صدفا بأسيوط.

 

وبإجراء التحريات تبين أن المتوفين والمصابين كانوا يستقلون السيارة، في طريقهم من القاهرة إلى أسيوط، وانفجر أحد إطارات السيارة أمام قرية الشيخ فضل، وأسفر عن انقلاب السيارة.

 

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم نقل الجثث والمصابين لمستشفى الحميات، والجامعة بمدينة المنيا، وتم إزالة آثار الحادث، وتسيير حركة المرور، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان