رئيس التحرير: عادل صبري 04:44 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

السيطرة على حريق بجراج لمطاحن مصر الوسطى بأسيوط

السيطرة على حريق بجراج لمطاحن مصر الوسطى بأسيوط

أحمد شرشر 02 مايو 2014 20:26

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة أسيوط، من السيطرة على حريق نشب بجراج سيارات تابع لمطاحن مصر الوسطى بمنطقة الجعفرية بحي غرب مدينة أسيوط، دون وقوع خسائر في الأرواح.

وتلقت غرفة عمليات المحافظة إخطاراً، يفيد بنشوب حريق بورشة لإصلاح السيارات ملحقة بجراج تابع لمطاحن مصر الوسطى والمقام بجوار مساكن ويصا بحي غرب.


وتمت السيطرة على الحريق في وقت قياسي، حيث تم الدفع بـ28 سيارات إطفاء ونجحوا في محاصرة النيران قبل أن تنتقل للمساكن المجاورة.


ولم يسفر الحريق عن خسائر في الأرواح، إنما تضمنت الخسائر احتراق سيارتي نقل، وأخرى نفل بمقطورة، كما امتدت ألسنة النيران لبعض الأشجار، ما أدى لاحتراق عشة فوق أسطح أحد المنازل.


من جانبه، قرر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، تشكيل لجنة من الشئون الاجتماعية ورئاسة الحي، للمرور على المنازل المجاورة للحريق، للتأكد من عدم وجود خسائر بمنازلهم وحصر التلفيات لصرف تعويضات للمضارين.

والتقى السكرتير العام بأهالي المنطقة وطمأنهم بأن المحافظ أصدر قراراً بعدم استخدام الأرض كجراج أو ورشة لتصليح السيارات نظراً لوقوعها وسط الكتلة السكنية، وتم استدعاء مدير عام المطاحن وإبلاغه بالقرار.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق وكيفية حدوثه وتولت التحقيق. 

اقرأ أيضًا: 

حريق-التهم-10-منازل-و20-حظيرة-مواشي-بالأقصر‎" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">السيطرة على حريق التهم 10 منازل و20 حظيرة مواشي بالأقصر‎

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان