رئيس التحرير: عادل صبري 04:04 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مساعد وزير الداخلية السابق: الفرقة 95 إخوان وراء تفجيرات اليوم

مساعد وزير الداخلية السابق: الفرقة 95 إخوان وراء تفجيرات اليوم

حوادث وقضايا

اتوبيس مدينة الطور بعد الانفجار

مساعد وزير الداخلية السابق: الفرقة 95 إخوان وراء تفجيرات اليوم

فادي الصاوي 02 مايو 2014 10:11

اتهم اللواء ماجد نوح، مساعد وزير الداخلية السابق لقطاع الأمن المركزي، جماعة الإخوان المسلمين بالتورط في إرتكاب التفجيرات الثلاث التى وقعت صباح اليوم واستهدفت كمينا وأتوبيسا بمدينة الطور فى جنوب سيناء، وإشارة مرور بميدان المحكمة بمصر الجديدة، ما أسفر عن مقتل اثنين وإصابة  13 آخرين.


وأضاف فى مداخلة هاتفية لقناة " سي بي سي إكسترا ": "التفجيرات تمت فى بعض الأماكن الغير مؤمنه نتيجة الظروف الطبيعية، وليست بالقيمة التي يقوم بها شخص محترف، لذلك أعتقد أن يكون شباب المجموعة 95 إخوان هم من يقوموا بمثل هذه الأعمال".

 

وأضاف ماجد نوح: "مثل هذه العمليات ماهي إلا محاولة للتواجد على الساحة بعد فشلهم فى التظاهرات، وستستمر فترة من الزمن، لكنها في انحسار".

 

من جانبه، أوضح اللواء محمد زكي مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن الهدف من العمليات الإرهابية التى تمت صباح اليوم، هو التعبير عن وجود خلل فى قيام السلطة التنفيذية للدولة بدورها فى الحماية العامة للوطن، بالاضافة إلى محاولة التأثير السلبي على أسر رجال الأمن الذين تم استهدافهم .

 

وأضاف: "منذ بداية 2014 وحتى الأن قتل 60 شرطيا"، لافتا إلى أن الاحتواء الأمني سيؤتي ثماره خاصة قبل الاستحقاقات الخاصة بالانتخابات الرئاسية والبرلمانية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان