رئيس التحرير: عادل صبري 06:09 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حريق يلتهم 20 منزلا بنجع الحميدية

سوهاج..

حريق يلتهم 20 منزلا بنجع الحميدية

رضوان الشريف 27 أبريل 2014 11:20

شبّ حريق، ليلة الأحد، في 20 منزلاً بنجع الحميدية التابع لمركز المنشأة بسوهاج، والتهم كميات كبيرة من الغلال وأدى إلى نفوق عدد كبير من رؤوس الماشية والغلال وأعلاف الحيوانات.

وانتدبت النيابة العامة المعمل الجنائي، لبيان سبب الحريق ونتج عنه إصابة عامل بحروق متفرقة بالجسم أثناء المشاركة في إخماد النيران، وتشكيل لجنة فنية من الوحدة المحلية بمركز ومدينة المنشأة لبيان حجم الخسائر والتلفيات الناجمة عن الحريق، وانتداب لجنة من الطب البيطري لدفن الأغنام النافقة في الحريق.

 

وكان اللواء إبراهيم صابر  مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغًا بنشوب حريق ضخم في عدد من المنازل والأحواش بنجع الحميدية بمركز المنشأة، وانتقلت إلى مكان البلاغ قوات الحماية المدنية، وسيارات الإطفاء وتمت السيطرة على الحريق، وإخماده قبل امتداده إلى عدد آخر من المنازل.

 

وتبين من المعاينة أن الحريق بدأ في منزل عامل وامتد إلى باقي المنازل نتيجة تطاير الشرر ونتج عنه إصابة رجب عبد الرؤوف (37 سنة- عامل) بحروق متفرقة بالجسم، أثناء المشاركة في إخماد النيران ونفوق عدد من رؤوس غنم، والماشية واحتراق شقتين بأحد المنازل وتدمير محتويات المنازل المحترقة من فرش وأثاث ومنقولات.

 

 وتحرر بالواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان